اللي جربت حبوب منع الحمل (( ياسمين )) تطل علي الله يعافيها

علاج السمنة والنحافة

:44:

مرااحب اخــواتي ..

عندي سؤال للي جربت حبوب منع الحمل ((ياسمين)) ..

انا قريت عنها هنا إنها تنحف كم كيلو .. وصديقتي جربتها وفعلا نزلت كيلويين ..

أنا جربتها .. هالشهر والحين باقي لها حبتين ..........

بس ياناس والله اني صرت مرررررررررره عصبيه .. ......... واذا راحت الحاله اجلس ابكي بيني وبين نفسي .......................

الوضع غير طبيعي و نفسيتي تعبت وصرت وانا جالسه كذا تجيني حالة عصبية بيني وبين نفسي
:11:

ليه ماأدري ؟

انا اقول يمكن من الحبوب والله اني ماعاد اطيق نفسي ..:06: عيالي ماأطيقهم يتكلموون معي او يسولفون معي تخيلووووووواا :06: وماغير صراخ واحيانا يوصل للطق

تخيلوا قبل أمس عشان ولدي ضيع كتابه وش سويت فييييييييييه ؟

طقيته بغيت اروح اعز ماعنده تدرون وشي ,, عييييييينه بغيت اعميه .. تخيلوا من العصبية ..

بس الحمدلله جت سليمه وجت في الجفن العلوي وانفتح له كم سانتي ..وسال الدم ..

:(:( تكفوون ردوو علي وقولولي .. ماادري هل هي من الحبوب ؟؟؟

او ماهوب منها .. اللي جربتها تقولي الله يخليكم .......:29::29:

طيب يمكن تكون من الرجيم .. لكن انا فكيته هالاسبوعين قلت اخفف بس .. لكن نفس الشي .

تكفوون يابنات اللي استخدمتها تقولي وش صار عليها ..... والا عشان اروح لدكتور اشوف وش السالفه ..

تحياتي ،،،
17
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

r.m
r.m
عيون العرب كيفك :27: انا جربت الحبوب وبصراحه نحفت وكنت اسوي رجيم يوم

اسوي واسبوع اخليه بس مااعتقد ان الرجيم هو السبب وقبل كذا كنت استخدم حبوب

ثانيه الي فيها ورده وصرت دبه وانا اسوي رجيم قاسي وحبوب ياسمين مرررره ارتحت عليها

بس الشهر هذا جاني نزيف الله يكرمك بس مو كثير رحت الدكتوره وقالت عادي وان شاء الله

استمر عليها :32:
umm ali
umm ali
شوفي حبيبتي انا صارلي الحين اربع اشهور اخذها تقريبا ومااحس انها خلتني عصبيه لاني انا اصلا طبيعتي عصبيه والصدقين احس ان وزني نزل وكل الي شافني ايقول اني ضعفت بس ما ادري بعدني ومومتاكده اذا كان من الحبوب ولا من الشاي الي اخذه.
حبيبتي حاولي انج اتودرينها هذا الشهر وشوفي نفسج اذا خفت عنج العصبيه ترى هذي الحبوب ماتنسبج واذا تميتي مثل ماانت ترى الحبوب مايخصها والله انه ولدج كسر خاطري :06:حاولي وقت العصبيه تتعوذين من ابليس وقري ايات الله ترى صدقيني عقب ماتقرين كل هذي العصبيه اترح الله يخفف عليج ان شا الله..
نوفــــــــــــــا
هلا خواتي

مساء الخير عليكم جميعا

انا جربت حبوب ياسمين ولا نقصت كيلو وخلتني عصبيه مررررررره وماني طايقه نفسي تماما مثل الاخت عيون العرب

ورجعت استخدم حبوب ميكروجينون 30 هي صحيح جايبه الجنان والعصبيه بس نحفتني وانا مجربتها من مده وخليتها والحين رجعت استخدمها

اتمنى اكون افدتكم

محبتكم نوفـــــــــا:27:
~عيون@العرب~
~عيون@العرب~
:17:

مراااااااااااحب أخواتي العزيزات :

r.m : اكيد اللي نحفك هو الرجيم ويمكن الحبوب تسد شهيتك بس لان صديقة لي استخدمتها سدت شهيتها صارت تاكل نص أكلها اللي بالعادة تاكله .. واتمنى لك الرشااقة اللي نحلم فيها وانشاءالله تتحقق لنا .

umm ali : أنا خلاص ابتركها هالشهر انشاءالله ابشوف هي من الحبوب أو لا

و الله يجزاك خير أختي ........ لكن ماقلتي ايش الشاي اللي كنتي تشربينه ؟

اخصائية تجميل : :) كلامك صحيح 100% هي تسد النفس صحيح لكن بالنسبة لي انا لا والله ماسدت نفسي بالعكس اكلي عادي اذا خليتها على راحتها ..

نوفــــــــــــــا : انا نقصت بس كيلوين واحد لكن ما أتوقع انه منها لأني كل هالايام أخفف وااحيانا اسوي ريجيم لمدة اسبوع .. وصراحه ريحتيني انك نفس حالتي العصبية لكن ابجرب هالشهر ماراح آكلها ..

مشكورين على مشاركتكم لمشكلتي ..... والله يجزاكم خير ...

:26: :26: :26:

تحيااتي للجميع ،،،
umm ali
umm ali
حبيبتي الشاي والله مادري ا`ا هو موجود عندكم ولا لا انا اطلب من كل واحد اعرف رايح تايلندايبه الي وهو اسمه TRA FITNE والله الصراحه مادري اذا انا ضعفت منه ولا من الحبوب.