Asrar Alkoon

Asrar Alkoon @asrar_alkoon

محررة ذهبية

الفشااااااااااااااااااااار

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
انا عندي آلة صنع الفشار صغيره واستخدمتها وما نفعت معي الفشار ما يفشر زين نصه محرووووووووق:icon33: وحتى يوم اسويه بالقدر ما يضبط معي اتعقدت بصراحه منه رغم اني احس انه سهل لكن ما ضبط معاي ما ادري السبب مني :42: والامن نوعية الفشار:angry2: ياليت تخبروني وين الغلط وايش هيه افضل نوعيه للفشا ر اشوفه يبيعونه برا حباته كبيره وبيضاء بينما اللي اسويه يطلع صغير وما هو زين يعني يمكن يستخدمو نوعيه معينه للفشار
ياليت تفيدوني وما تطنشوا يا حلواااااااااااااااااااااااات
انا استخدم علبه مكتوب عليها بوشار ذره صفرا
اللي بتحل مشكلتي المعضله مع الفشار:42: لها دعوه من صماصيم قلبي ومشكورين يابنات حواء
احلى بنات:26:
9
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

** ام عبدالله **
مرحبا اختي

راح اعطيك نتايج تجربتي في الفشار ، بالنسبه لالة الفشار خليها بحراره متوسطه او واطيه وخليه يتحمص براحته .. وطريقة القدر لابد يكون القدر سميك يعني ثقيل ومعدنه مش ضعيف لانه بيحمي بسرعه وبيحرق لك الفشار ولما يكون سميك بيحمى على راحته وخلي النار عاليه وقلبي الفشار مع ملعقة زيت قلي ، لحد ماتتفقع معك وحده بعدها غطي القدر وخلي الغطا مفتوح على جنب يعني مش مغطى تماما ليخرج البخار وبنفس الوقت فتحه ماتخرج لك الفشار برا القدر ووطي النار بدرجه متوسطه وخليك جنبه ماتبعدي وانتظري لحد مايتعبى القدر وتشوفي القدر مليان من خلال الفتحه اللي تاركتيها ، ولما تتوقف الاصوات ( الفرقعه ) طفي النار وحطيه بسله وملحيه مع التقليب .. وممكن تخلي جزء منه تحليه بشوكولا سايله او عسل ... الخ

بالنسبه لنوع الفشار بعطيك نوعيه جدا ممتازه وهذي صورتها

فيه ايضا فشار يتعمل في الميكروويف يكون مكيس ومغلف وماتفتحيه الا بعد مايستوي ماعليك الا تدخلي الظرف الميكرووويف وتشغلي لمده من دقيقه ونصف الى دقيقتين .. بعدها الظرف بيكون منفوخ وانتبهي من البخار وانت تفتحيه وبالعافيه << وهذا حبيبتي بيكون مملح وفيه منه بالزبده ...

اتمنى اكون افدتك

السلام عليكم
سمر الحسينى
سمر الحسينى
نوعيتة ممتازة الطريقة

تحطى قدر كبير شوى وتحطى فى 3 ملاعق زيت خلى يسخن وبعد كدة حطى كبشة يعنى 1\4 العلبة اللى عندك واول ما تحطى الفشار وطى النار لا تخليها عالية انت حتسمعى صوت الفشار وهو بيطقطق
Asrar Alkoon
Asrar Alkoon
نوعيتة ممتازة الطريقة تحطى قدر كبير شوى وتحطى فى 3 ملاعق زيت خلى يسخن وبعد كدة حطى كبشة يعنى 1\4 العلبة اللى عندك واول ما تحطى الفشار وطى النار لا تخليها عالية انت حتسمعى صوت الفشار وهو بيطقطق
نوعيتة ممتازة الطريقة تحطى قدر كبير شوى وتحطى فى 3 ملاعق زيت خلى يسخن وبعد كدة حطى كبشة...
** ام عبدالله **الله يوفقك ويسعدك في الدنيا والاخره ومشكووووووووووره على التوضيح والصوره
سمر الحسينى مشكوره والله يعطيك الصحه والعافيه ما قصرتي بس ما فهمت ايش تقصدين بنوعيه ممتازه الاسم اللي انا كتبته والا النوعيه اللي قالت عليها الاخت ام عبد الله:26:
شيره نت
شيره نت
للرفع
وردة حائل
وردة حائل
تضعي قدر على النار فيه قليل من الزيت وتخليه يسخن شوي ثم تضعي كميه من الفشار اي كانت نوعيته ثم تخليه لين يبدي يفرقع وبمجرد ماينتهي من الفرقعه تشيلينه
هذي طريقته في القدر بس حابه اسويه بالمكرويف بس ماعرفت اواذا اقدر اسويه في اله تحميص البن اولا ..