ابي اتعبكم معاي اذا امووون ؟؟

المنزل والديكور

السلام عليــكم ورحــمة الله وبركاته صباح الكلمة الحلوة
صباح الخير بليا حدود
صباحكم ريحته قهوة
وطعمه بالحلا معقود
أخواتي العزيزات مرتادات قسم الديكور :26:
حبيت اليوم اتطفل عليكم واثقل عليكم واستشيركم استشارة خاصة بعد ماشفتالذوق الرفيع للعضوات في المنتدى..
ماشالله عليكم كل بيت او فكرة فيها ابداع واحلى من الثانية ؟؟
خواتي العزيزات ؟؟ انا عندي غرفة نوم سويتها جديد لون الجدران تعتيق موف الفاتح ولون غرفة النوم بني غامق ؟؟ وانا محتارة وش اضيفلها الوان للستائر ومفرش السرير ؟؟
وكمان ابي منكم افكار للتسريحة لاني ماابي تسريحة تقليدية ابي تكون مثل المرايا على الجدار (( اللي من عند ايكيا وعليها رفوف ))
وبيني وبينكم بسبب المساحة كمان عندي الغرفة صغيرونة شويتين ؟؟
يلا يحلوين ابي ابداعاتكم

ومشكوووووووووووووووووووووورة مقدما :26: :26: :26: :26:
2
709

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sokarah
sokarah
هلا عزيزتي لقيت كذا صوره ممكن تاخذين منها افكار بس هي مو لغرف نوم بس شوفي الالوان الي مدخلينها في بعض

شوفي علشان تستغلين المساحة ممكن تحطين رفوف وهذي تلاقينها عند ايكيا

الصوره هذي الجدار موف ومدخلين معاه ذهبي وبني

غرفة النوم هذي مدخلين لون المفرش احمر

الصوره هذي الجدار موف ومدخلين معاها اللون الذهبي والاحمر

وان شاء الله تستفيدين من هذي الصور والمعذرة ما عندي غير هذي الصور الي تناسب الالوان الي طلبتيها
omamoory
omamoory
هلا عزيزتي لقيت كذا صوره ممكن تاخذين منها افكار بس هي مو لغرف نوم بس شوفي الالوان الي مدخلينها في بعض شوفي علشان تستغلين المساحة ممكن تحطين رفوف وهذي تلاقينها عند ايكيا الصوره هذي الجدار موف ومدخلين معاه ذهبي وبني غرفة النوم هذي مدخلين لون المفرش احمر الصوره هذي الجدار موف ومدخلين معاها اللون الذهبي والاحمر وان شاء الله تستفيدين من هذي الصور والمعذرة ما عندي غير هذي الصور الي تناسب الالوان الي طلبتيها
هلا عزيزتي لقيت كذا صوره ممكن تاخذين منها افكار بس هي مو لغرف نوم بس شوفي الالوان الي مدخلينها في...
اختي شوفي هذه الفكرة للمرايا والتسريحة يمكن تعجبك