كيف نزيل بطن ما بعد الولادة؟ وكذلك السواد؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

بنات اتمنى ممن لديها خبرة ان تفيدنا هل تذهب البطن بالتمارين ؟ ومانوع هذه التمارين ام هناك اشياء اخرى او خلطات تفيد...

كذلك نفس الشئ بالنسبة للسواد لاني والدة و بصراحة مررررررة مضايقة من شكلها ..
40
99K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أمونة القصيم
أمونة القصيم
حبيبتي حتى لو ما تسوي شي

يروح كل هذا بعد الولاده بفتره تبدى تتقشر البطن

ويطيح مثل التراب وانتي تتحممي

والبطن ما يشدها الا الرضاعه الطبيعيه

مثل امهاتنا
sa7el
sa7el
أنا عن عمري ،، والدة من 29 يوم تقريبا،،،، و من الغصة اللي بقلبي ما أحب أخبر قصتي حق أي حد،،، لأني بكرية و شو انصدمت بالولادة؟؟؟!!!،، بس ما أقول غير الحمدلله رب العالمين،،،،، قبل ما أولد مستعيلة عشان أكتب قصتي بالمنتدى، بس بعد ما ولدت و رديت البيت،، مستحيييييل أتكلم عن الولادة،،، بس نصيحة لبنات دبي،،،،، لا تفكرون تولدون بالوصل!!!!!!! و السموحة
sa7el
sa7el
اسمحوا لي،،، فيوزاتي مرة متشابكة ببعضها،، قريت موضوع ثاني و قمت كتبت االرد هني،،،،

بالنسبة لسواد البطن بعد الولادة،،، ما أدري عنها،، سألت وايد و الكل قال لي بيخف شوي شوي مع الأيام،، بس أنا شادة حيلي إلا أشيله قبل ما أخلص الأربعين و الحمدلله خف وايد،، بس ما رد مثل أول،،

كل يوم بالليل ادهني بطنج (جليسوليد+ ليمون+زيت اللوز) و بالصبح اتسبحي،،،، و بعد ما تنشفين جسمج حطي كريم زبدة الكاكاو بس اخلطي فيه شوية فير آند لفلي و ادهني به بطنج ،،،، و استخدمي صابوم إكسترا ديرم للتبييض،، هذي طريقتي و مستفيدة منها،، جربي و شوفي تناسبج بعد مثلي و للا لا،، و السموحة يالغالية

الســــــــاحل
ريهام 1
ريهام 1
عموماً البطن يروح بعد فتره من الولاده وكذلك السواد
أهم شي ما تشربين مياه غازيه كثير ولاتكثرين من العلك لأنه يتفخ البطن ولا تكثرين مكسرات
ولازم تمشين كثير واذا أخذتي حبوب منع الحمل يمكن تكبر بطنك وتنفخك
وأهم شي عليك بالشاي الأخضر بعد الأكل
ولازم تمارين وفيه تمرين انك تنامين على ظهرك وترفعين ظهرك وتنزلينه كذا مره ورجلينك ممدده
والعكس يعني تنامين على بطنك وترفعين ظهرك وتنزلينه كذا مره وتستندين على يدك
أتمنى انك فهمتي علي:26:
*حياة&الروح*
*حياة&الروح*
للرفع