افهم من كذا يعني انه فيه شركات تاخذ عموله غير فرق السبريد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس مشاركة  (الزهره المستحيه)
افهم من كذا يعني انه فيه شركات تاخذ عموله غير فرق السبريد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هلا بيك

نعم فيه شركات تأخذ عموله , كل شركه ولها ميزات , افضل شركه في ميزاتها انا اتعامل معها
ميزتها انها تعطي ارتفاع مالي مختلف وتستطيع التحكم به من برنامج التداول من 50 الى 400 وبعض الشركات ماعندها الميزه هذي بعضها بس 100 و200.
وايضاً احجام العقود عندها تختلف يعني من سنت , ونص دولار , ودولار , وخمسة دولار , وعشرة دولار .
واذا اردت ان ادير حسابي بنفسي هل يلزمني تعلم التحليل الفني ؟؟؟؟؟؟؟

هل من طريقة اخرى لـ كي اديره بنفسي
اقتباس مشاركة  (الزهره المستحيه)
واذا اردت ان ادير حسابي بنفسي هل يلزمني تعلم التحليل الفني ؟؟؟؟؟؟؟

هل من طريقة اخرى لـ كي اديره بنفسي
هلا بيك

اكيد تشتغلين بحسابك على كيفك , بس كيف تتاجرين وانتي ماتعرفين التحليل الفني كيف تستطعين تشترين وتبعين في العملات وانتي ماتعرفين التحليل الفني .... اذا فتحتي حساب حقيقي وحطيتي فلوس فيه وانتي ماتعرفين للتحليل الفني كيف تطلعين ارباح !!

الطريقه الوحيده هي انك تاخذين توصيات
( حتى لو بتاخذين توصيات يجب عليك ان يكون عندك خلفيه عن الشغل ويكون سبق لك واشتغلتي على حساب ديمو , لااحد يستطيع ان يأخذ توصيات وهو لايفهم شي في الفوركس ولا في برنامج التداول او حتى جرب نفسيته في التجاره )

اعرف اشخاص قالو مانبي نتعلم بس ابي افتح حساب واحط افلوس وامشي على التوصيات .. ولم تنجح فكرتهم ... التوصيات في الفوركس مفيده 80 % للي عندهم معرفه في التحليل الفني والتوصيه للتأكيد فقط
التوصيات مفيده للي مايفهم في تجارة الفوركس 30 % فقط
اسباب الخساره في سوق العملات هو الجهل او الطمع او التوصيات ..
الجهل سبب الخساره وبعضهم يفتح حساب حقيقي وحط فيه فلوس واشترك في توصيات وهو حتى مايعرف رموز التوصيه او كيف ينفذ الاوامر او حتى يسوي دبل عقود من الطمع او الجهل وخسر حسابه.

موفقه
طيب اخ مستثمر انا التجارة هذي داخلة في مزاجي من زمان بس مافضيت اتعمق في دراستها
انت الان تتكلم بشكل عام عن هذي التجارة ابغى اعرف التفاصيل يعني وظيفة كل مسمى
مثلا عندك
زوج معين ابغى ابيع واشتري
في يا اخي صف لل bid وفي صف لل ask انا اعرف المسمى بس المشكلة اني متلخبطة وياليت توضح لي لما ابغى اعرف سعر الزوج مثلا USD/ CHF طبعا الbid تبع الUSD صح ,و ask تبع CHF صح
------------------
لما مثلا ابغى ابيع الدولار اضغط على زر يجيني Market order - buy entry - stop limit - sell entry - stop limit
ايش معنى كل واحد
الاول مو تشتري او تبيع على حسب سعر السوق صح كذا طيب كيف اعرف سعر السوق
الثاني buy entry اعتقد اني اضع قيمة كيف طريقة وضع القيمة يعني اشرح لي وظيفته
الثالث stop limit اعتقد اني اضع حد معين عشان ما اخسر صح طيب كيف.
وفي اسئلة ثانية طويلة عريضة لاني دخلت على كذا موقع وما لقيت اللي ابغاه
وياليت ترسلي مواقع المنتديات الممتازة في شرح هذي التجارة

انا نزلت قبل يوم الديمو عشان اختبر نفسي لقيت اني حايسة وانا مااحب كذا ابغى انظم افكاري عشان اعرف اطبق ياليت تشرح لي باقي التفاصيل على الخاص
تحياتي
-

الساعة الآن 02:48 .