اقتباس مشاركة  (الحايره 99)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عذرا منك اخوي على الا نقطاع المفاجئ مني صار عندي ظروووف مرض الوالده وسافرت واليوم رجعت وانا الى الان مثل ما قلت لك ابيك تدير حسابي بس اخوي انا هذا اول منتدى اشارك فيه ولا اعرف ارسل رساله خاصه او كيف استقبل ياليت ترد علي ضروري لا ني توكلت عللى الله وابيك تفتح لي حساب وتديره وشاكره لك وياليت تقدر ضروفي وتاخري

هلا بيك أختي

الله يشفي والدتك ويعافيها , والحمدلله على سلامتك

بالنسبه للرسايل الخاصه , انا ليس عندي معلوميه عنها واعتقد يجيب يكون عندك عدد معين من المشاركات حتى يسمح لك بستخدام خاصية الرسائل الخاصة ... انا لا استطيع ارسل لك رساله خاصه لانها ليسة موجوده عندك الخاصيه..

الحل هو : اما تكثرين من مشاركاتك يعني على كل موضوع تردين بشكر , او تكتبين مواضيع , او تخاطبين الاداره..

الله يوفقك ويكتب الي فيه خير

موفقه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عذرا منك اخوي على الا نقطاع المفاجئ مني صار عندي ظروووف مرض الوالده وسافرت واليوم رجعت وانا الى الان مثل ما قلت لك ابيك تدير حسابي بس اخوي انا هذا اول منتدى اشارك فيه ولا اعرف ارسل رساله خاصه او كيف استقبل ياليت ترد علي ضروري لا ني توكلت عللى الله وابيك تفتح لي حساب وتديره وشاكره لك وياليت تقدر ضروفي وتاخري

هلا بيك أختي

الحمدلله على السلامه , الله يشفي والدتك ويعافيها

بالنسبه للرسايل الخاصه ليس عندي معلومات عنها , ولكن اعتقد يجب ان يكون عندك عدد معين من الشماكات حتى يسمح لك بستخدام خاصية الرسائل الخاصه... انا لا استطيع ارسل لك رساله خاصه لان الخاصيه ليسة موجوده عندك ...

الحل هو : اما تكثرين من ردودك على المواضيع يعني كل موضوع تردين شكر , او تكثرين من مواضيعك , او تخاطبين الادارة ...

الله يوفقك ويكتب الي فيه خير

موفقه
اوكي اخوي بحاول اشارك اكثر ........والف شكر لك
اوكي اخوي بحاول اشارك اكثر ........والف شكر لك
هلا بيك أختي

انا ارى المشكله عندك هي في لوحة التحكم لديك .. ارى في اعضاء لديهم اقل من مشاركاتك لديهم خاصية الرسائل الخاصه اختي ... اذهبي الى لوحة التحكم واختاري على تعديل الخيارات .. تحصلين السماح بستخدام الرسائل الخاصه وضعي عليها صح و***** الله تظبط معك ...

موفقه
بالتوفيق اخوي
بصراحة المسؤلية مش سهله
إذا الواحد كان يدير حسابه يجي تعب نفسي وجسدي كيف ثلاث حسابات ... الله يعينك و ييسر لك يا رب
في الرابط التالي :

.....................

كتاب : كيف تكونين مصممة أزياء ناجحة
مجاناً للتحميل

الساعة الآن 06:40 .