اقتباس مشاركة  (الزهره المستحيه)
ياليت الله يعافيك لو ترسل لي الموقع اللي يشرح فيه المؤشرات بأنواعها
وكيف طريقة كل وحده منها ...

مع الشكر الجزيل.

هلا بيك أختي

ابشري تم ارسالها على الخاص

موفقه
اجعلِ الفرحَ شكراً , والحزنَ صبراً , والصمتَ تفكراً , والنظرَ اعتباراً , والنطقِ ذِكّراً , والحياة طاعةً , والموت أمنيةً.
اقتباس مشاركة  (ghadaforex)
تحياتي لك واتمنى لك التوفيق
انا صارلي 3 سنوات في تجارة العملات وقد خسرت فيه حوالي 5000 ريال ولكن لانه يناسب وضعي الصحي كمشلوله ولا استطيع العمل خارج المنزل فقد اصريت على مواصلة التعلم ولذلك انا بحاجه الى مساعدة شخص اصبحت لديه الخبره الكافيه مثلك فهل تتكرم علي بالمساعده؟
للرد الرجاء مراسلتي على الهوت ميل:
ghadaforex@hotmail.com

هلا بيك اختي , الله يوفقك ويفتح لك ابواب الرزق

تم تسجيل بريدك , سوف تصلك رساله مني قريباً

موفقه
اجعلِ الفرحَ شكراً , والحزنَ صبراً , والصمتَ تفكراً , والنظرَ اعتباراً , والنطقِ ذِكّراً , والحياة طاعةً , والموت أمنيةً.
اعتقد اني سألتك وما استفدت اي شي وماعندك حتى اي خبره .........ياريت تقول انت ليش داخل؟؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس مشاركة  (ghadaforex)
اعتقد اني سألتك وما استفدت اي شي وماعندك حتى اي خبره .........ياريت تقول انت ليش داخل؟؟؟؟؟؟؟؟

هلا بيك أختي

ارجو منك اختي العزيزه ان تراقبي كلامك حتى الله يرفع عنك ويشفيك

اعتقد اني قمت بخدمتك ...
طلبتي اني اضيفك في الماسنجر واضفتك
وانتظرت منك اي سؤال او اي استفسار , ولكن تحدثتي عن معناتك الصحيه واحوالك الماديه وعن خسارتك وعدم خبرتك في هذا السوق..

واستمعت الى كلامك بصدر رحب ودعوة لك بالشفاء والتوفيق , لكن لم افهم ماذا تريدين مني
علماً في الماضي كنت اشرح وكان لدي وقت للشرح والتعليم ولكن الآن انا لست متفرغ للمبتدئين في الماسنجر , انا اقدم لك خدمه النصح والارشاد والتوجيه واعطيك افضل المواقع التي تتعلق في عالم الفوركس من تعليم وتوصيات وغيره
لكن انا الخدمه التي اقدمها هي ادارة حسابات وانا مشغول بها , وانتي تطلبين مني امور غير ذالك

انتي سألتيني عن ماذا ؟؟!!!

سبحان الله هل هذا رد الجميل ,,, استحلفك بالله اختي هل كان اسلوبي معك غير لائق هل قصرت معك جميع اسئلتك رديت عليك فيها وايضاً اعطيتك مواقع ومنها موقع نصحتك به كي تشتركي للتوصيات !!!

لو افرغ لنفسي لتعليم المبتدئين لكان امتلا ماسنجري وبريدي وجوالي من المبتدئين الذين يريدون شرح صغيره وكبيره
وهذا السوق لا يكفي شرح ماسنجر ولا جوال ولا بريد ولا حتى منتدى تتعلمين فيه اسبوع هذا السوق يحتاج شهور,
كيف ياختي ارجو منك توضيح..!!

ولكن اعتقد انك تعانين من مرض وتريدين من يساعدك في علاجك في الخارج او كنتي تلمحين لي ان اتصدق او اتكفل بعلاجك , واخبرتيني بأن ابحث عن من يساعدك في علاجك , ووضعتي انتي ايضاً موضوع لك في منتدى ساعدوني تشتكين فيه وتريدين من يساعدك..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1022488

ومع ذالك, اسأل الله ان يعجل بشفائك ويفك كربتك ويوفقك

اذا كان عندك اي سؤال اختي ضعيه هنا وسوف اقوم بالرد عليك ...
يحية طيبة على جهودك الكبيرة اخي الكريم

يا ليت ترسل لي على الخاص المواقع الاجنبية والعربية الخاصة بتجارة الفوركس

انا دخت بين المواقع وما عرفت كوعي من بوعي فيها

شكررررررررررررا

الساعة الآن 07:13 .