الأوهام
الأوهام
طيب انا حابه ادخل بالمحفظة الذهبية ب 10000 دولار .. ولكن لاأعرف شئ في هذه التجارة لااعرف افتح حساب ولا شئ خاصة اذا كان باللغة الانجليزية .. فهل من الممكن تفتحوا لي حساب ولا لازم انا افتحه؟؟؟
مستثمر عملات
مستثمر عملات
طيب انا حابه ادخل بالمحفظة الذهبية ب 10000 دولار .. ولكن لاأعرف شئ في هذه التجارة لااعرف افتح حساب ولا شئ خاصة اذا كان باللغة الانجليزية .. فهل من الممكن تفتحوا لي حساب ولا لازم انا افتحه؟؟؟
طيب انا حابه ادخل بالمحفظة الذهبية ب 10000 دولار .. ولكن لاأعرف شئ في هذه التجارة لااعرف افتح...
هلا بيك اختي

جميع الامور سهله ,

بالنسبه لفتح الحساب هو عباره عن نموذج بالغه العربية ولكن تكون تعبئة بعض الفقرات بالانجليزيه والباقي خيارات , وهو بشكل عام بسيط وقصير, لكن يلزمك ان تقومي بتعبئته بنفسك لانه معلومات خاصه عنك , ونحن لا نقوم بتعبئة نموذج فتح الحساب للعملاء لانه خصوصيه للعميل , ولكن نساعد ونرشد ونترجم لكل مايحتاجه العميل.

سوف ارسل لك الخطوات والتوضيح على الخاص.

موفقه
ftooon
ftooon
للرفع
شادية عبدالرحمن
هلا بيك تم الرد على الرساله اسف على التأخير موفقه
هلا بيك تم الرد على الرساله اسف على التأخير موفقه
جزاك الله خير
لكن ليا ملاحظه اتمنى يتسع صدرك لها
انا ممكن اكتب موضوع واكتب فيه اني اقدر احقق ارباح 200% شهريا ومو صعبه ابدا اني اسوي لنفسي سمعه وخبره
مع احترامي لك واتمنى ماتتهرب من طلبي
هل تقدر تحط صورة من كشف حسابك وعملياتك فسوق العملات لمدة شهرين بس عشان نتاكد من انك خبير وحققت نتايج حلوه !
اتمنى الرد يكون ع العام
واتمنى ماتزعل لان كلامي مايزعل وهادي فلوس ناس مو اي واحد يكتب ويقول خبير يعني خلاص نعطيه الثقه
مستثمر عملات
مستثمر عملات
جزاك الله خير لكن ليا ملاحظه اتمنى يتسع صدرك لها انا ممكن اكتب موضوع واكتب فيه اني اقدر احقق ارباح 200% شهريا ومو صعبه ابدا اني اسوي لنفسي سمعه وخبره مع احترامي لك واتمنى ماتتهرب من طلبي هل تقدر تحط صورة من كشف حسابك وعملياتك فسوق العملات لمدة شهرين بس عشان نتاكد من انك خبير وحققت نتايج حلوه ! اتمنى الرد يكون ع العام واتمنى ماتزعل لان كلامي مايزعل وهادي فلوس ناس مو اي واحد يكتب ويقول خبير يعني خلاص نعطيه الثقه
جزاك الله خير لكن ليا ملاحظه اتمنى يتسع صدرك لها انا ممكن اكتب موضوع واكتب فيه اني اقدر احقق...
هلا بيك اختي

أسف لذكرك جملة : ( لاتتهرب من طلبي ) , وكأنك ........مسكتي على ممسك او انتي الي تعرفين وتكشفين , اتمنى ان ترتقين اختي بأسلوبك ,,,,

( ولسة مجبور على الرد على ردك او طلبك )

انا ذكرت سابقاً بأن حققت الخطه التجريبيه للمحفظه مدة شهر ( فقط ) بالنسبه الي ذكرتها , وسوف اضع الكشف هنا ,,,,,

وعرضة كشوفات سابقه في موضوعي وعلى الخاص,,, وذكرت في موضوعي لاتوجد كشوفات فعليه لسير المحافظ ,

بالنسبه لكشف حسابي الشخصي ( اعتذر عنه )

سوف تقرائين وتشوفين قريباً بأن اعمالنا ليسة فرديه او شخصيه.

واذا كنتي متخوفه ( اجلسي على المدراجات وراقبي سير المحفظه ومؤشرها الاسبوعي والشهري والسنوي على موقعنا قريباً , ووضع المؤشرات السابقه تحت رقابة الشركه )

موفقه