اقتباس مشاركة  (الحايره 99)
السلام عليكم اخوي مستثمر انا ودي ابدا مشروع يغير لي حياتي اهلكتني الا قساط وما ني عارفه كيف ابداااااااا وابي مشورتك اقدر اعطيك مبلغ وتشتغل انت فيه ياليت تخبرني وانا جديده في عالم حواء وما ني عارفه كيف ترد علي

هلا بيك أختي

الله يوفقك ويرزقك

أختي المشاريع كثيره والافكار كثيره , لكن مشكلة الناس كيف تبداء وين تروح وش تسوي كيف تتعامل , وهذا عامل يسبب خوف وارباك للي ودهم يبدون بالتجاره وايضاً خوفهم من الخساره او الخداع او النصب .

يجب ان تبدائين بتجاره تناسب قدرتك الماديه والنفسيه ووضعك بشكل عام .

اذا كان عندك فكره تجاريه مثلاً يجب عليك عدم الاستعجال ويجب عليك دراسة مشروعك وتأخذين فكره من الذين سبقوك بالمشروع نفسه .

حياة الانسان لا تتغير الى افضل الا اذا ارضى ربه , وبحث وتعب واجتهد في عمله وتجارته.

ماذا تقصدين في المشروع أختي ؟؟!!

اذا اردتي ان ادير حسابك في تجارة العملات , هذا ممكن .

هناك ظوابط ادارة الحساب :

1- تفتحين حساب لدى احد الوسطاء العالميين في تجارة العملات ( الحساب يكون بأسمك ولا يستطيع احد يسحب من حسابك مبلغ الا انتي )
2- ارسال اليوزر نيم والباسوورد لي , بعد الاتفاقيه على الشروط.
3- العموله 30 % من الارباح فقط كل شهر , ترسل الى حسابي البنكي .
4- بأمكانك الدخول الى حسابك , وترين ماذا يحدث به من صفقات , والسحب منه في أي وقت .
5- بعد مرور شهر وكانت نتائج الحساب ربح فوق رأس المال ولم ترسل لي عمولتي اتوقف عن ادارة الحساب نهائياً.
6- بعد مرور شهر ونتائج الحساب خساره او باقي على راس المال , لا اطلب عموله , بأمكاني تكملة ادارة الحساب اذا رغب صاحب الحساب في ذالك .

اذا كنتي لا تستطعين تفتحين حساب لدى الوسطاء واردتي ان افتح حساب بأسمك , استطيع فعل ذالك .
اما اذا كنتي تريدين تفتحين حساب بنفسك وتريدين ان ارشدك عن طريقة فتح الحساب , ممكن استطيع فعل ذالك .

أقل حساب أديره 5000 دولاار

تكون أدارة الحساب , المتاجره 10 % من رأس المال , كي تكون آمنه
اما اذا اراد صاحب الحساب المجازفه واكثار العقود , هذا ممكن ( ربما يصبح الحساب دبل في يومين او يوم او يخسر ثلثين حسابه , يجب ان يكون مقتنع بذالك , ولا اتحمل المسؤليه.

موفقه
طيب اخوي بسالك هذي التجارة ايش حكمهااااااااااا
اقتباس مشاركة  (fatooooooma)
انا اريد اتعلم ..ممكن ترشدني وتفيدني اخوي ..هنا ولا على الخاص ..ارشدني على المواقع وكيفية البدايه ..

هلا بيك أختي

انا كتبت في ردود سابقه طريقة التعلم ونبذه عن هذه التجاره وماهي وطريقتها , وأين تجد الدروس التعليميه .
المواقع سوف ارسلها لك على الخاص

اذا احتجتي شيء اسألي

موفقه
اقتباس مشاركة  (الحايره 99)
طيب اخوي بسالك هذي التجارة ايش حكمهااااااااااا
هلا بيك أختي
كتبنا عن حكمها , وعن بعض الفتاوي في هذه الصفحه .

http://forum.hawaaworld.com/showthre...958174#Scene_1

موفقه
مرحبا اخي مستثمر ... فيه نقطه انت ذكرتها وهي >>>>>>>> - بعد مرور شهر ونتائج الحساب خساره او باقي على راس المال , لا اطلب عموله , بأمكاني تكملة ادارة الحساب اذا رغب صاحب الحساب في ذالك .

هالنقطه مافهمتها ياليت الله يعافيك توضح اكثر.

الساعة الآن 05:53 .