lamitaaa
lamitaaa
أختي محل ساميا له أكثر فرع ! واحد بالزلقا وواحد بabc الأشرفيه وواحد بالفردان صفة سويت بلازا وهذي أرقامهم:) Zalka, Bamo Center Tel: +961-1-898646- Fax: +961-1-893257 Beirut Down Town, Maarad Street Tel: +961-1-970797 Verdun, Bank Byblos Building Tel: +961-1- 803520 ABC, Achrafieh Tel: +961-1-218334 Beirut Down Town, Parlement Street Tel: +961-1-970797
أختي محل ساميا له أكثر فرع ! واحد بالزلقا وواحد بabc الأشرفيه وواحد بالفردان صفة سويت بلازا وهذي...

فديتك انا من قطر :2thmup:

بس فكره رائعه
تسلمين

يسلموووه :26:

فدييييييييييتك بانتظاك

جزاك الله خير مقدما

واااااااااااااااااااااااااو

:33:

رهيبه

تسلميييييييييييييييييين ياقمر

جزااااااااااااااااااااج ربي كل خير

:icon28: :icon28: :icon28:
نورالرياض2007
نورالرياض2007
فديتك انا من قطر :2thmup: بس فكره رائعه تسلمين يسلموووه :26: فدييييييييييتك بانتظاك جزاك الله خير مقدما واااااااااااااااااااااااااو :33: رهيبه تسلميييييييييييييييييين ياقمر جزااااااااااااااااااااج ربي كل خير :icon28: :icon28: :icon28:
فديتك انا من قطر :2thmup: بس فكره رائعه تسلمين يسلموووه :26: فدييييييييييتك...
والله مدام سامية الموجودة في لبنان سمعة ودعاية فقط:42: ونصب ودجل علي الخليجيين وشغلهاخرابيط في خرابيط بس احنا عندنا شي لبنان غير وهو كذب ونصب :angry2:
lamitaaa
lamitaaa
والله مدام سامية الموجودة في لبنان سمعة ودعاية فقط:42: ونصب ودجل علي الخليجيين وشغلهاخرابيط في خرابيط بس احنا عندنا شي لبنان غير وهو كذب ونصب :angry2:
والله مدام سامية الموجودة في لبنان سمعة ودعاية فقط:42: ونصب ودجل علي الخليجيين وشغلهاخرابيط في...

ليييييييييييش حبيبتي نور؟؟

:(

ماكان تعاملها كويس ولا قصدك جودة الشغل او الموديلات مو حلوه

بليز نورينا اذا لك تجربه؟
سوليتير بالسوليدير
اي والله اول مافتحت يوم انها بالسوليدير بس كانت حليوه موب واااااو بس تطلعين من عندها بشي وانا اخذت من عندها بدله لبستها يمكن لبستين وبس و ب 700 دولار بصراااحه ماحبيتها مررره بس كانت افضل اللي بالمحل...

اما التعامل ززززفت مرره يوم شريت البدله ورجعت البيت وانا اقيسها لقيت البلوزه ممزوعه ورجعت ابرجع البدله لانها3 قطع ومارضت ((شكلها ماصدقت انها انباعت)) وقلت لها طيب رجعي لي التوب لانه مشقوق من جهة الكم ويوم وافقت عطتني واحد اقل مزع منه شوي والا هو بالاخير ممزوع من كثر اللي يقيسون عندها وععععع..

بالاخير انا دبرت لي توب ثاني ولبسته والا حقها الله يقرفها قطيته بالزباله....

وفعلا نصااااابه ودجاااااله وانا وحده احذر منها تجيب لها قطع رخيصه وتجمعهم مع بعض وتبيعهم بذيك العده....
lamitaaa
lamitaaa
اي والله اول مافتحت يوم انها بالسوليدير بس كانت حليوه موب واااااو بس تطلعين من عندها بشي وانا اخذت من عندها بدله لبستها يمكن لبستين وبس و ب 700 دولار بصراااحه ماحبيتها مررره بس كانت افضل اللي بالمحل... اما التعامل ززززفت مرره يوم شريت البدله ورجعت البيت وانا اقيسها لقيت البلوزه ممزوعه ورجعت ابرجع البدله لانها3 قطع ومارضت ((شكلها ماصدقت انها انباعت)) وقلت لها طيب رجعي لي التوب لانه مشقوق من جهة الكم ويوم وافقت عطتني واحد اقل مزع منه شوي والا هو بالاخير ممزوع من كثر اللي يقيسون عندها وععععع.. بالاخير انا دبرت لي توب ثاني ولبسته والا حقها الله يقرفها قطيته بالزباله.... وفعلا نصااااابه ودجاااااله وانا وحده احذر منها تجيب لها قطع رخيصه وتجمعهم مع بعض وتبيعهم بذيك العده....
اي والله اول مافتحت يوم انها بالسوليدير بس كانت حليوه موب واااااو بس تطلعين من عندها بشي وانا...

اوووووووووووووبس

صدق ؟؟؟!!!!

المفروض اذا تخاف على سمعتها ترجع البضاعه وتطلب الستر:angry2:

:angry:

يجزاكم خير على التنبيه