مؤذة

مؤذة @moth

عضوة نشيطة

يوم اصلي و عشره لااااااااااااااااااء

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بالبدايه احب اقول انا بنت والحمدلله قلبي طيب جدا :26:
والله احب اساعد الناس و اعطف على الاطفال و الشيوخ والله يعني الحمدلله ولا عمري قسوت على احد عن قصد الا اذا كانت رده فعل عكسيه او عصبت :09:

و احيانا اقول يارتني كنت غنيه جدا جدا لافتح مطعم بافريقيا و يكون الاكل مجانـــي لهم وتنزل الدمعه من عيوني :09: لاني اشوف هالجوووووع الي عندهم

المهم القصه و مافيهه انا كتبت هالموضوع عشان تساعدونـــــي لاني انا عن نفسي مو راضيه عن الشيء الي كاعد اسووووووويه :icon33:
ولاني انا اعرف نفسي من الداخل قلبي طيب فلازم اكمل الاخلاق الطيبه و اصلي لله تعالى :( بس مادري ليش احيانا مااصلي واقول بعد شوي و مع الصلاه الثانيه و و ... و .... ومااشوف الا وصار الليل وانا تعبانه وابغي انام فاقول خلاص من بكرا ابدء التزم بالصلاه وانام و انا مامصليه الصلاه الي بقت برقبتي بالرغم من اني مثلا صليت الصبح او الظهر بس فجأه اتماطل ببعض الصلوات و هكذا :(

بليز بليز بلييييييزززززززززززززززززز ابغــــــــــي حــــــــل لو ماابغي حل ما كان كتبت هذا الموضوع عشان تساعدوني لاني قلت لكم انا موراضيه عن نفسي عن هذا الشيء الي اسووويــه ابغي اصلي على طووووووووووول اقنعوني بشيء ماافكر الا بالصلاه و ماتاخر عليها ثانيه وحده واتماطل فيها و بعدين يجي الليل وانا تعبانه ومااصلي ابداااااا العشاء او المغرب او الصلوات الي قلت اصليها بعدين :09:

ومشكووووورين اذا ساعدتونـي :26:
19
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~لومــــــار~
~لومــــــار~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شي طيب اختي انك عارفة انك غلطانة وتدورين على حل
وانتي عارفة ان الصلاة هي عمود الدين
يعني اكيد انك عارفة هالشي وان مهما عملنا من اعمال دون ان نصلي ما الفائدة

والصلاة اثرها عظيم سبحان الله يكفي انها تبين المنافق من المخلص

عليك بالدعاء والاستغفار وان شاء الله الله بيعينك
وانصحك بسماع محاضرة الشيخ محمد العريفي..دموع المآذن..
والدكتور عبدالمحسن الاحمد..صلاتي نجاتي..

والله يوفقك ويثبتك وان شاء الله ماننساك من دعواتنا..

ان شاء الله ما اكون ثقلت عليك ..
*~سحر المها~*
*~سحر المها~*
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شي طيب اختي انك عارفة انك غلطانة وتدورين على حل وانتي عارفة ان الصلاة هي عمود الدين يعني اكيد انك عارفة هالشي وان مهما عملنا من اعمال دون ان نصلي ما الفائدة والصلاة اثرها عظيم سبحان الله يكفي انها تبين المنافق من المخلص عليك بالدعاء والاستغفار وان شاء الله الله بيعينك وانصحك بسماع محاضرة الشيخ محمد العريفي..دموع المآذن.. والدكتور عبدالمحسن الاحمد..صلاتي نجاتي.. والله يوفقك ويثبتك وان شاء الله ماننساك من دعواتنا.. ان شاء الله ما اكون ثقلت عليك ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته شي طيب اختي انك عارفة انك غلطانة وتدورين على حل وانتي عارفة...
انا قريت مشكلتك واسال الله العظيم ان يفتح على قلبك بس تذكري دائما القبر واللحد واول ماتسالين عنة في القبر هي الصلاة فان صلحت صلح العمل كلة وان فسدت فسد العمل كلة والصلاة هي التي تربط العبد بربة والقبر باي ساعة تموتين وتحطين بذاك الجحر الاظلم وتبدا الروح بالرجوع يعني ترجع لك روحك وانتي تحت هالتراب وتخيلي الكفن الملفوف عليك وتسمعين صوت الناس وهم يمشوا ويخلوك وتصرخي فلا مجيب والمنكر والنكير واسالتهم وش بتقولين بتقولين والله عجزة اصلي واحس الصلاة ثقيلة واحيانا مالي خلق لالالاوالف لا اعدي لها اللحظة ترى الانسان يعذب بقبرة والقبر بداية الاخرة اذكري المطارق التي تضربين بها هل تتحملين اذكري النار التي تفتح على قبرك باب من ابواب النار يااختي الصلاة الصلاة وما ملكت ايمانكم ادعي الله ان يهديك ويغفر لك واستشعري القبر ضعية بين عينيك في يوم لا ينفع النوم ولا السهر ولا الاغاني ولا الاهل ولا المال ولا شي الا الصلاة والعمل الصالح
الرأي الحر
الرأي الحر
انا قريت مشكلتك واسال الله العظيم ان يفتح على قلبك بس تذكري دائما القبر واللحد واول ماتسالين عنة في القبر هي الصلاة فان صلحت صلح العمل كلة وان فسدت فسد العمل كلة والصلاة هي التي تربط العبد بربة والقبر باي ساعة تموتين وتحطين بذاك الجحر الاظلم وتبدا الروح بالرجوع يعني ترجع لك روحك وانتي تحت هالتراب وتخيلي الكفن الملفوف عليك وتسمعين صوت الناس وهم يمشوا ويخلوك وتصرخي فلا مجيب والمنكر والنكير واسالتهم وش بتقولين بتقولين والله عجزة اصلي واحس الصلاة ثقيلة واحيانا مالي خلق لالالاوالف لا اعدي لها اللحظة ترى الانسان يعذب بقبرة والقبر بداية الاخرة اذكري المطارق التي تضربين بها هل تتحملين اذكري النار التي تفتح على قبرك باب من ابواب النار يااختي الصلاة الصلاة وما ملكت ايمانكم ادعي الله ان يهديك ويغفر لك واستشعري القبر ضعية بين عينيك في يوم لا ينفع النوم ولا السهر ولا الاغاني ولا الاهل ولا المال ولا شي الا الصلاة والعمل الصالح
انا قريت مشكلتك واسال الله العظيم ان يفتح على قلبك بس تذكري دائما القبر واللحد واول ماتسالين عنة...
أختي هذا الي صاير لك سببه كثرة المعاصي بس لايروح فكرك بعيد أنا قصدت أشياء أنتي ما منتبهه لها هي سبب عزوفك عن الصلاة مثل نمص الحاجبين أو سماع أغاني أو وضع عطر في الطلعات أو أشياء مثل هاي أنتي مستهينه بها بس هي عند الله كبيرة وهذا الشي به حديث للرسول صلى الله عليه وسلم بس ما حافظته معناه أن كثرة المعاصي تبعد العبد عن الطاعات ياريت ألي تعرف الحديث تذكره ـ ـ ـ أني كنت مثلك وكان السبب هو مشاهدت الكليبات وسماع الأغاني من بطلتها قمت أصلي الصلاة والسنه معاها شفتي أختي ـ ـ ـ أوصيك بدفع الصدقة بغية الألتزام بالصلاة ويا أختي هل فكرتي تكفلين يتيم ما طول قلبك رحيم أني سمعت أنه كفالة في السعودية مدري الأمارات ب 200 ريال يعني موكثير خصوصاً اذا أشتركتي مع صديقة أو أخت بها تعرفين ليش وصيتك بالصدقة لأن الصدقة تطفئ غضب الرب وهذا حديث للحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم جربي وأنتضر منك تذكرين تجربتك ـ ـ ـ

.
بسمة ألم 2011
بسمة ألم 2011
للرفع
شوق وحنين
شوق وحنين
حاولي دائما تتقربين الى الله بكل افعالك فقد سمعت عن شخص عادي ولايلتزم بصلواته احيانا ولكنه صام 7 ايام كل يوم يذهب لأصدقائه ليقول لهم انه صائم هذا اليوم تطوعا لله والله انه لم يكمل صيام هذه الأيام الا وقد التزم بدين الله ، لأن من تقرب لله شبرا تقرب اليه ذراعا

اسأل الله لك ولي وللمسلمات الهداية