اختي حبيت اشكرك على طريقتك في العجينه ..
بصراحه هذي اول عجينه تضبط معي وماتتعبني << الاخت عليمييه وخبرتها ؟؟؟
كثيرمنايتعرض لضغوط نفسية واجتماعية ووولكن لنعلم جميعاًبأن الألماس كتلة من الفحم الحجري تكونت بفعل الضغوط
متابعه
معاكم على الخط
وللررررفع
مشكــورين بنات والله انا ودي من زمان اتعلم طريقه لتفريز... لأن شغل البيت مره متعب ومافي شغاله والدوام كوم ثاني بس ماقصرتوا راح اجرب كل اللي قرأته لعلى وعسى يخف التعب علي
والف شكر لصاحبة الموضوع وكل الأعضاء اللي استفدت منهم
اختي مصرقعه
التجربه خير برهان اجني لك نص مقدار وبس تعجنينها على طول قصي النص ولفيها بنايلون زين وفرزنيها قبللا تخمر
والنص الثاني خمريه واحشيه واخبزيه وبس يبرد لفيها زين بالفريزر وانتظري 3 ايام او اسبوع عندج وقت وطلعي المقدارين العجينه خليها 5 ساعات الى ان تفك وتخمر ولاحظي حجمها ورقيها واحشيها واخبزيها وذوقي والثانيه تطلع وتترك الى ان تفك من الثلج وبس تسخين على خفيف حتى ما تنشف وذوقي
يعتمد على العجين انا بجرب بس افرزن جبنيه بعد عجنها وقصها افردها على صواني بالفريزر
وبالقطاعه اشكلها واعبيها باكياس وايضا فطاير الكيري افرزنها وبس تطلع قبل القلي بساعتين وتنقلي وتنزل القطر او الشيره غير الكبب والسمبوسات والسبرينغ رول الحمدالله ما شاء الله خلصت 6 انواع عشان اكون براحتي وما استعجل

اللي سالت عن التوفي لا يقعد من اسبوع الى اسبوعين بغرشه زجاجيه بالثلاجه شرط تضيفين له زبده
ولو حضرني شي علمتكم

اعتذر عن الرد على الخاص والعام لظروف طارئة دعواتكم لي بالفرج والله يبعد عنكم كل كرب

الساعة الآن 11:40 .