جزاك الله كل خير يااخت زيتونة 500 على التوضيح
زيتونه 500
ربي يجزاكي الجنه
يااااااااارب انك تهدي عيالي وتصلحهم وتعينني على تربيتهم قولو امين
للرفع
.اللهم اغفرلى خطاياىوتب على انك انت التواب الرحيم....

"اللهم صلي على نبينا وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم"
اقتباس مشاركة  (زيتونه 500)
اهلين اختي حنان
شوفي انا مثلك موظفه وعلشان كذا انا دايما افرزن كل انواع المعجنات والحلويات
اولا المعجنات تسوينها عادي كانك بتاكلينها وتخلينها تبرد وبعدين حطيها في صينيه وبالفريزر وبعد ما تثلج زين جيبي علبه بلاستيك وحطيها وبين كل طبقه حطي ورق نايلون واذا تبين منها طلعيها قبل وقت مثلا انا اذا بيجوني ضيوف العصر اطلعها الظهر وما اسخنها وبتصير مثل القطنه
اما الحلويات افزن جميع انواع الكيك والبسبوسه والسينابون وبنفس الطريقه في علب بلاستيك واحيانا اذا ابي اقدم الكيكه كامله اخليها في صحن التقديم وبعدين اطلعها من الفريزر قبل وقت وبعد افرزن حلا الشتلات بنفس الاكواب احطها في علبه وافرزن حلا عنقود العنب اصف الكور في علبه بلاستيك وبين كل طبقه احط بلاستيك وافزن الجبنيه وا صابع الجبن بدون قلي ومتى ما ابي اطلع على طول وبالزيت
وهذي الاشياء اللي قلتلك عليها ما تتغير ابدا وممكن تجلس ثلاثه شهور انا مجربتها من عشره سنوات ومخصصه فريزر لها فقط لان اذا حطيتيها مع فريزر اللحم بتصير لها ريحه والله على ما اقول شهيد وبالعافيه واي سؤال انا حاضره

ماشاء الله عليك ياقلبي

الله يبارك لك في رزقك ويسعدك دنيا وآخره على الطريقه فيه طرق انت اول من عطانا فكرتها ماقد فكرت اني احط حلويات العنب في الفريزر

والله يجزاك خير ويبارك لك بصحتك وعافيتك
اقتباس مشاركة  (اغلى ناسي2)
مممكن تفهميني ايش الاستنتاج من الموضوع لاني قريته ولسا مافهمت>>> فهمي بطيئ

السمبوسه الفها وافرزنها بعلب بلاستيك وبيت كل وحده والثانيه منديل صح؟
البيتزا تنطبخ كاننا بناكلها وبعدين نفرزنها بصينيتها صح؟ طيب كذا بتاخذ مساحه وبتخلص الصواني
الفطاير مافهمتها بصراحه فهميني
والحلا افكر اسويه من الليل اما الكيك لا اسويه وقت مانبغاه احسه مايصلحله التفريز وكلها ثلث ساعه ويجهز مو محتاجه المساله

ياقلبي انت فرزيرها وهي بالصينيه ولما تثلج طلعيها وحطيها ببلاستيك وحطي بين كل فطيره والثانيه حاجز

وياهلا فيك والله يسعدك ويوفقك وتستفيدين

الساعة الآن 08:14 .