مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
ماشاءالله عليكم وعلى فطوركم الله يقويكم مااصدق ان في ناس تشيل هم فطور رمضان انا وزوجي مانحب نفطر غير شوربة كويكر و فخذتين دجاج له ونص صدر لي و4 حبات سمبوسة باللحم لكل واحد منا يعني مااقلي غير 8 حبات بس والحمدلله بعدين نوع سريع حلى مع قهوة بعد صلاة التراويح ومو كل يوم واطبخ على الساعة 12 رز ابيض مع خلطة او مكرونة اي نوع ويكون عشى سحور وقبل اذان الفجر علبة زبادي وخلاص بس استفدت منكم عشان ان شاءالله اسوي لامي كذا نوع معجنات تفريز واريحها من التعب عشان ماعندها شغالة وانا اشيل كمية عشان اذا جوني ضيوف على غفلة مشكورين
ماشاءالله عليكم وعلى فطوركم الله يقويكم مااصدق ان في ناس تشيل هم فطور رمضان انا وزوجي مانحب...
اريح لك :)

وماشاء الله عليكم لان رمضان للصوم مو لتفنن :22: < علمي نفسك

بس ناويه انا اسوي الاشكال اللي يحبها واسويها حتى في الايام والعاديه بس الفرق اني افرزنها علشان ما اتعب وقت الفطوور

والله يوفقك ويسعدك ياقلبي والف شكر
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
انا بالنسبه افرزن السمبوسه + صلصة البيتزا فقط انتي بما انه ما عندك شغاله مو لازم الكرف والشغل من هالحين :7_2_103v: في حاجات جاهزه ممكن تريحك تخدمك اشتريلك مثلا السبرنغ رول والكبه مجمدات ممكن تشترين الصامولي والخبز المفرود الصغيرااات وتحشينهم حشوات مختلفه ممكن تشتغلين بالتوست تسوين كلوب ساندوتش أوتحشينه بأي حشوه وتحطينه بالحماصه ممكن تستخدمين عجينة البف باستري ممكن تشترين القاعده حقت البيتزا ممتاااااااازه سهله وسريعه ولذيذه ورخيصه مجرد انك تحطين عليها الحشوه +الجبن----&gt; وبالفرن آخذها من محل بطريق الملك عبدالعزيز اسمه الداي مود هذي الاشياء ممكن تريحك لأنها مايبغالها شغل سريعه أرجو اني افدتك ولو بالقليل دعوااتك
انا بالنسبه افرزن السمبوسه + صلصة البيتزا فقط انتي بما انه ما عندك شغاله مو لازم ...
الله يجزاك خير ياقلبي وجودك بس كثيررررررررر و اضاف لموضوعي :)

ومشكوره ياقلبي وبالعكس كلامك حلو وعجبني ( مع اني شريت امس العجينه حقت السبرينق رول بحشاها :(

والله يسعدك ويوفقك دنيا وآخره
بنت الدار 2003
بنت الدار 2003
الله يعطيكم العافيه

صراحه افكار حلوة
لكن وين اللى ينفذ ذبحنا الكسل
رهوفة
رهوفة
أختي زيتونة الحين الفطاير والبيتزا اخبزها خبز كامل جاهز للأكل ولا نص
خبز ؟ ولما احتاجها اكمل خبزها ولا كيف ؟؟

وهل تقصدين اذا جو الضيوف مباشرة اقدمها بعد مايروح الثلج ؟
مايحتاج احطها بالماكيرويف
brilliant
brilliant
up
موضوع رائع مثلك يامصرقعة