أي وحدة عملت ( تقشير كرستالي) او شافت أحد مسوّيه تتفضل

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم بنات وحريم ؟ ان شاءالله تمام !

بلييييييييييييز أي وحدة سوّت تقشير كريستالي أو سمعت عنه أو شافت أحد مسوّيه تفيدنا باللي تعرفه.. اوكي؟!

وأنا راح أبدأ بنفسي

كان عندي حب شباب كثييييييير وكبييييييييير والحمدلله استخدمت كبسولات ( روكتان) والحمدلله اختفت الحبوب تماماً:icon28: :icon28:

لكن باقي شي ماراح :(

باقي آثار الحبوب .. على شكل بقع بنية بالجبهة + بقع وردية وحمرا وفوشية واللي تبون بالذقن والخدود + حفر

والله يسلمكم أمس سوّيت تقشير كريستالي + ماسك .. وكتبلي الدكتور مغذيات البشرة للنهار والليل
وطبعاً اهم شي واقي الشمس

ولسة باقيلي ما ادري كم جلسة

والدكتور طلب من لأخصائية اللي سوّتلي التقشير انها تركّز على الزيوان اللي بالخشم والبثور السودا

والحمدلله خشمي صار نظيييييف ويلق لق .. وبشرتي أحس ان فيها نضارة واشراق ونعوووووووومة:icon28:

على فكرة بنات .. ترا قرأت ان التقشير الكريستالي يشيل سواد الركب والأكواع وحتى التشققات !!

ياويل اللي تقرأ وتطلع وما ترد :angry2: :angry2: >>>>>>>أمزح والله:42:

وان شاءالله كلنا نحصل على بشرات حلوة وصافية وتلق بصحة وعافية:)
وبالتوفيق للجميع يارب:26:
88
48K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

افريل
افريل
اختى انا زيك عندى اثار حب اشباب ......انا اتعالج عند اوباجى وان شاء الله راح اسوى تقشير بس بالفراسكل يقولوا انه يقضى على جميع البقع.....الندبات تختفي
اما التقشير الكرستالى..... فاالوالده سوته كمان في اوباجى ....كان حلو مره اعطى بشرتها لمعه وخلاها مشدوده
الهوليّــــه
الهوليّــــه
اختى انا زيك عندى اثار حب اشباب ......انا اتعالج عند اوباجى وان شاء الله راح اسوى تقشير بس بالفراسكل يقولوا انه يقضى على جميع البقع.....الندبات تختفي اما التقشير الكرستالى..... فاالوالده سوته كمان في اوباجى ....كان حلو مره اعطى بشرتها لمعه وخلاها مشدوده
اختى انا زيك عندى اثار حب اشباب ......انا اتعالج عند اوباجى وان شاء الله راح اسوى تقشير بس...
افريل

مشكوووووووورة عزيزتي على ردّج

وفعلاً الدكتور قال انه يشد البشرة

وان شاءالله تتعالج بشرتج وتتحسن:)
حكوكة
حكوكة
افريل مشكوووووووورة عزيزتي على ردّج وفعلاً الدكتور قال انه يشد البشرة وان شاءالله تتعالج بشرتج وتتحسن:)
افريل مشكوووووووورة عزيزتي على ردّج وفعلاً الدكتور قال انه يشد البشرة وان شاءالله...
حبيبتي انا مسوية تقشير كرستال وفعلا من أول جلسه حسيت ويهي نظيف كان فيني بقع بس... سوالي الطبيب 13 جلسه بعدهم تعالي شوفي بشرتي شلون صارت والله روعه ما شاء الله... الله يبارك ويزيد ترا ما يفتح بس يصفي ويعطي نظاره ولا في الاحلام حتى خواتي تشجعوا يسوونه يوم شافوا النتيجة أنصحج تستمرين والله يوفقك في الطريق الى بشرة" صافية نضرة وناعمة وطللي علين بأحلى وش"
*الجووودي*
*الجووودي*
وين تسوون بالرياض
رومانسية للغايه
أختي حكوكه وين سويتي الجلسات بأي مستشفى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟