مالي نفس
مالي نفس
الله يوفقكم يارب
ومشكورين على الرد

كان ودي ولله بردود كثيره بس يمكن مايستاهل
سعودية طموحه
سعودية طموحه
الله يوفقكم يارب ومشكورين على الرد كان ودي ولله بردود كثيره بس يمكن مايستاهل
الله يوفقكم يارب ومشكورين على الرد كان ودي ولله بردود كثيره بس يمكن مايستاهل
الله يثبتك على طريق الهداية
أختي انصحك أولا بصلاة الليل والدعاء..اللهم يامقلب القلوب و الابصار ثبت قلبي على دينك..ربنا لاتزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا ولا تجعلنا من الضالين.
ثانيا/ شغلي القرآن بغرفتك ودائما و استمعي له..مو تتركينه شغال وتروحين برا تشوفين اشغالك!! لا.. لازم تسمعين كل كلمة و تتحسسين ان الله سبحانه و تعالى يخاطبك انت بالذات.
ثالثا/ اتعرفي لك على صديقة متدينة صالحه..والكلية مليانه بنات متدينات. بحيث ان كل وحده منكم تشد من أزر الثانية و تنصحها.
رابعا/ اشغلي نفسك بحضور ندوات و محاضرات دعوية تقيمها بعض الجمعيات النسائية الدينية.
خامسا/ وهذا شي انا مجربته و أثر فيني لاني كنت قبل زيك والحمد لله عالهداية. وانتي عالنت اشغلي نفسك بدخول منتديات اسلامية مثل منتدانا هذا راح تلاقين مواضيع تقرأينها تغير لك مسار حياتك و تزيدك ايمان و ثبات على الحق ان شاء الله.

اتمنى اكون افدتك اختي العزيزة.... ومتى ماحسيتي انك ضعيفة تجاه مغريات الحياة أرسلي رسائل خاصة لنا وان شاء الله انا وغيري من الاخوات نقدر نساعدك

والله يثبتنا و يثبتك على طريق الحق و يبعد عنا سبل الشيطان
اللهم امين
مالي نفس
مالي نفس
الله يثبتك على طريق الهداية أختي انصحك أولا بصلاة الليل والدعاء..اللهم يامقلب القلوب و الابصار ثبت قلبي على دينك..ربنا لاتزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا ولا تجعلنا من الضالين. ثانيا/ شغلي القرآن بغرفتك ودائما و استمعي له..مو تتركينه شغال وتروحين برا تشوفين اشغالك!! لا.. لازم تسمعين كل كلمة و تتحسسين ان الله سبحانه و تعالى يخاطبك انت بالذات. ثالثا/ اتعرفي لك على صديقة متدينة صالحه..والكلية مليانه بنات متدينات. بحيث ان كل وحده منكم تشد من أزر الثانية و تنصحها. رابعا/ اشغلي نفسك بحضور ندوات و محاضرات دعوية تقيمها بعض الجمعيات النسائية الدينية. خامسا/ وهذا شي انا مجربته و أثر فيني لاني كنت قبل زيك والحمد لله عالهداية. وانتي عالنت اشغلي نفسك بدخول منتديات اسلامية مثل منتدانا هذا راح تلاقين مواضيع تقرأينها تغير لك مسار حياتك و تزيدك ايمان و ثبات على الحق ان شاء الله. اتمنى اكون افدتك اختي العزيزة.... ومتى ماحسيتي انك ضعيفة تجاه مغريات الحياة أرسلي رسائل خاصة لنا وان شاء الله انا وغيري من الاخوات نقدر نساعدك والله يثبتنا و يثبتك على طريق الحق و يبعد عنا سبل الشيطان اللهم امين
الله يثبتك على طريق الهداية أختي انصحك أولا بصلاة الليل والدعاء..اللهم يامقلب القلوب و الابصار...
مشكوره والله يوفقك يارب
الله يثبتك ويسعدك في حياتك ويرزقك يارب "اللهم امين"

مشكوره مره ثانيه وصدقيني بحاول انفذ كل كلمه قلتيها ولله يهديني ويثبتني
الله يخليلي ماما
الله يهديكي ويهدينا الكل مقصر
مهاد
مهاد
الله يهديك ويهدينا الكل مقصر
وآآآآآآآآآآآآآه اللهم غفرانك اللهم تب على وارحمنى إنك أنت الغفور الرحيم
استكعى إلى محاضرة وغارت الحوراء ... يومئذ يتفرقون ... ما أقوى شخصيتها للداعية عبدالمحسن الأحمد موجودة بالنت
الله يهديك ويصلح حالك وأوصيك بكثرة الاستغفار