نظام التقسيط متعب بصراحه متعب للبائعة ومريح للعميلة

انا اقول اشتري اللاب توب كانه لك وبيعيه عليها بسالسعر اللي انتي تحددينه وعلى شكل قسطين ... يعني نص القيمة بهالشهر والنص الثاني بالشهر الثاني

هذا اقتراح ولك الحق بقبوله ورفضه

وتقبلي مني شكري وتقديري
انا ابي اشتري منك إذا بديتي بلغيني ع الخاص
فديتك روحاً تراءت ضياء .... تعالت فضجت ملاك السماء

وراح يحلق تحت الاله .... يطير بفردوسه حيث شاء

ويلقى الأحبة في جنةٍ .... يناغي بها ثلة الشهداء

يقلب طرفاً له في الجنان .... أحقاً رحلنا وزال العناء

السلام عليكم اختي صاحبة الموضوع طريقة التقسيط مربحه ومتعبه جداااا وصراحه تعبها كثير ولا يمكن للمرأه تحمله وبعدين حطي في بالك عند الدخول بالتقسيط ان رأس المال لن يرجع لان الناس اليومين هذي ما يسددون الا ما ندر وانتي وراحتك انا حبيت انصح وانتي بكيفك الضمانات اللي متعارف عليها 1-شيكات بياض 2- كفيل غارم 3- استقطاع بنكي وهذا لا زم يكون عندك مؤسسه او اتفاقيه مع بنك العميل والله يوفقك واي استفسار انا حاضر
مشكورين على هذه الردود وفعلاً فيه وجع راس للاقساط.

وفكرة ان يكون على قسطين حل جداً ممتاز

انا بفكر واحط احتمالات كثيرة وممكن اذا بديت ابداء بناس الى حوالي واشوف النتائج وبعدها ممكن اتوسع

والله يوفقكم

هلا بيك أختي
افضل حل وممتاز ومريح ومربح هو استقطاع بنكي , بس هذا اعتقد لازم يكون لديك مؤسسه او شركه

الحل هو :
1- يجيب يكون العميل موظف
2- يجب ان يكون مكان عمل العميل وسكنه في مدينتك فقط
3- يجب ان يكون كفيل العميل موظف ويعمل مع العميل في نفس الدائره او المدرسه او اي قطاع
4- يجب ان يكون توقيع العقد وتوقيع الكفيل في ( مكان عمل العميل ) , لماذا يكون في مكان عمل العميل : كي اذا لم يدفع العميل او يتأخر عن السداد يكون مكان عمله واضح ومعروف , لو العميل فصل او ذهب عن مكان عمله يكون الكفيل موجود ( حتى تسهل العمليه عند الشكوى في المحكمه لان القاضي يطلب مكان عمله )

والله الموفق

الساعة الآن 02:12 .