لحظة فراق
لحظة فراق
الف مبرووووووووك
الف مبرووووووووك
امين يارب
جزاك الله خير ربي يسعدك وعقبالك يارب

الله يبارك فيك وشكرا لك انا سعيدة اني معكم لان محد فرح لي هنا في الرياض بس اهل جدة اللي فرحوا خخخخ اهل الرياض زعلانييييين كثير خخخ

الله يبارك فيك ويسعدك ويرضى عليكم فرحتكم لي هذه اشوف السعادة في كلامك لي جزاكم الله خير

يجزاك ربي بالخير البارح سألت زوجي لاني اتعمد اناديه وقت التصوير خليت الممرضة تنادية

المهم سالته ايش كان شعورك هل حسيت قلبك يفز قال اي والله متى يجي بس

يارب ياكريم يا رحيم انك تحنن قلبه علي وعلى هالضنا اللي جاله بعد سنوات وللأسف اهل الشر كدروا عليه فرحته

اليوم عندي بربتوز حق مواليد حاشياه اكياس صار مثل حق الملابس اللي في المعارض جبته له من

الصباح فوقه وقلت له بابا صباح الخير لقيته يبتسم واخذه ووحضنه وهو نايم

رتوجة ياقلبي مو انا اللي مريضة زوجة زوجي هي اللي مريضة انا توني اتزوج من اربع اشهر

بس الطيبية اعطتني قبل شهر حبوب حق تقليل هرمون الحليب من غير ما تحلل قالت احتياط خذيها لان الدورة كانت متاخرة ورحت ولا كان في حمل فاعطتني هي وكمان معها حبوب بس فيتامينات
لله الحمد انا متزوجة من اربع اشهر وعقبال الكل يارب
بنات ترى لما كنت احط كل شهر في بالي احمل ماكنت احمل سبحان الله ولما شلت الفكرة مع المشاكل من راسي لقيت الحمد لله اني حامل يعني التفكير الكثير بالحمل ماينفع خلوها على الله وبس

الله يبارك فيك يارب ويجزاك ربي بالخير

الله يبارك فيك يارب ويحفظك وعقباااااااااااااال كل محرورمة ياربي يطعهما الله

ويارب يثبت ويكون هين لين علي الحمل
ام معاذ وعائشة
مبروك الله الغالية وصدقيني الراحة ماراح تحصلينها الا بالتقرب الى الله وحسن اللجوء اليه ومثل ماقلت لج قبل عليج بالاحتساب واكثري الاستغفار وافرحي بحملج ولاتزعلين ترى مش زين علشان النونو مب هذا اللى كنت تنتظرينه حافظي عليه بانج تتقى الله فيه وفي نفسج ومن حولج والانسان اللى مع الله الله مايضيعه0000والف مليون مبروك
رتوجه2006
رتوجه2006
اختي كيفك اليوم
والله بكيت يوم حكيتيني عن زوجك ويحضن الباربتوز خخخخخ
يارب يشوفه بين احضانك
وماشعور ضرتك
أزهار 2009
أزهار 2009
والله فرحت لك من قلب

عزيزتي دام هذه تصرفات زوجته احمدي الله اللي عافاك مما ابتلاها فيه سواء في انها ماتنجب وكمان انها تتصرف بتصرفات اطفال ومراهقين

ولايصير همك بعد رضى الله الا رضى زوجك والله من معاملتك له بينساها حتى لو كانت بنت خالته ولاتهمك هي في شي يعني لما يجي زوجي لاتفتحين معه اي سيره واي موضوع يكدر خاطره بالعكس خلي بيتك هو مصدر الراحه له ولاتتكلمين عنها ابدا ابدا حتى لو تاذيك

واهتمي في الطفل القادم النفسيه المرتاحه مطلوووووبه خلال الحمل

الله يسهل امرك ويسهل حملك وولادتك يارب

ادعي لي انا حامل بشهر اني اجيب ولد أو توأم بمشيئة الله تعالى