طيب أن للحين ماسٍجلت في تداول الراجحي وناويه أن شاء الله بس ظروفي ماتسمح للدخول للتداول إلا من بعد الساعه وحده الظهر س 1ـ هذا الوقت مناسب عشان البيع والشراء والالازم أول مايفتح السوق ؟
س 2 ـ كم أدخل بالمحفظة تكفي 10000عشرة آلاف كمبتدئه ؟
س 3 ـ أقدر أتحكم في عدد وقيمة الأسهم ألي ببيعها ؟حتى لوكانت قليلة يعني 5 أسهم أو عشرة أسهم؟
س 4 ـ أنت تفتح موضوعك هذا وترد على الإستفسارات أثناء وقت التداول عشان إذا ما عرفت شي أرجع وأستشيرك؟
س 5 ـ والله فشيله أنا قايله لك الله يعينك على أسئلتي :×××بس والله ما أعرف شي وعندي أمل أني أتعلم منك ومن عضوات المنتدى وشكرا للجميع الله يبارك لكم في علمكم وأموالكم ×××

ممنوع وضع الصور التعبيريه بين الجنسين......عالم حواء
اقتباس مشاركة  (شموع الغلاوالشوق)
هلا اخوي...
لاماني محتاجة للفلوس الان بخصوص اسهمي في زين بس ماودي اكرر نفس الغلط والندم مرة ثانية ودي اعرف متى وقت ربحها ؟؟؟

وقلت لي اشتري صافولا ووش بعد ودي ال3000 ريال منوعه بكذا شركة اتوقع احسن لي صح ؟؟؟

ولك شكري ...
مادمتي مو محتاجة .. ..

خلاااص لا تفكرين تبيعينها ..

انسيها نهااائي ... كأن ما عندك أسهم ..

،،

وهو أحسن لك التنويع والتقسيم .. لكن مبلغك قليل جدا ..

خليك على صافولا ..

وبالتوفيق لك يارب ..
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
اقتباس مشاركة  (سراب427)
طيب أن للحين ماسٍجلت في تداول الراجحي وناويه أن شاء الله بس ظروفي ماتسمح للدخول للتداول إلا من بعد الساعه وحده الظهر س 1ـ هذا الوقت مناسب عشان البيع والشراء والالازم أول مايفتح السوق ؟
س 2 ـ كم أدخل بالمحفظة تكفي 10000عشرة آلاف كمبتدئه ؟
س 3 ـ أقدر أتحكم في عدد وقيمة الأسهم ألي ببيعها ؟حتى لوكانت قليلة يعني 5 أسهم أو عشرة أسهم؟
س 4 ـ أنت تفتح موضوعك هذا وترد على الإستفسارات أثناء وقت التداول عشان إذا ما عرفت شي أرجع وأستشيرك؟
س 5 ـ والله فشيله أنا قايله لك الله يعينك على أسئلتي :×××بس والله ما أعرف شي وعندي أمل أني أتعلم منك ومن عضوات المنتدى وشكرا للجميع الله يبارك لكم في علمكم وأموالكم ×××

ممنوع وضع الصور التعبيريه بين الجنسين......عالم حواء
طيب يا أختي ..

1/ تقدرين تتحكمين بوقتك .. فبإمكانك أن تضعي أوامرك قبل الذهاب للعمل .. وكثير من المتداولين موظفون ، وهذا ليس عائقا بمشيئة الله ..

2/ 10 الاف جيد .. كمبتدئة .. وأهم شي تقسمينها ..

3/ نعم تستطيعن التحكم في عدد الأسهم اللي تبيعينها ..

4/ ليس شرطا أن أفتح موضوعي وقت التداول .. فليس لي وقت معين .

5/ ان شاء الله الجميع ما يقصرون معك .. وأنا سأحاول بكل ما أستطيع أن أفيدك .. .

والشكر لك أختي .. والله يرزقك ويسعدك .. ومشكورة على الأسئلة .. والله يوفقك يااااارب .
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
أسهم
مشكورة أختي ( مشاشكو ) ..

حيث ساهمت في رفع الموضوع .. !!
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان

الساعة الآن 07:23 .