اقتباس مشاركة  (ورد الغرام)
جزاك الله خير

كالمعتاد دوما مبدع
جزاك الله خيرا ..

وأسعدك ..

أشكر لك مرورك ..

وفقك الله
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
اقتباس مشاركة  (سوسو55888)
جزاك الله خيرا ورزقك من حيث لاتحتسب اخوي الكريم
اللهم امين ..

وإياك أختي الفاضلة ..

شاكر لك مرورك ..

وفقك الرحمن ..
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
اقتباس مشاركة  (هاموره صغيرونه)
اهلااا بعودتك اخوي ارزااق
انا مريت بكل الانهيارت بعد الانهيار الكبيررر ولسه بالسووق ماتبت لان مابقي شي اتحسف عليه بس عندي امل بالله ترجع فلووسي
المهم من فتره وانا اسمع ان السوق مظاربه بحته هل مازال كذلك ولااانستثمررر ونرتاح كم شهررر مع العلم انا املك بمعدنيه من كم شهرر ومحتاره اتركهااا ولااا ابقي فيهاااا لان باقي اشوي علي سعر مشتراي
ولي رجاء ياليت تخلي لك صفحه متابعه يوميه وتكون معناااخطووه بخطوووه نستفيد من خبراتك الله لايحرمك جنته
أختي الكريمة ..

أسأل الله تعالى أن يعوضك خيرا ..

وبالنسبة للأمل .. كلنا نتحلى بتلك الروح .. ولولا الأمل .. لفقد الإنسان رغبته في العيش ..

** بالنسبة للسوق ..

السوق بإذن الله له ارتفاعات جيدة .. مع أنه سيصحح خلالها .. ولكن .. خلال ما تبقى من هذا العام ، ونصف العام القادم ( الميلادي ) سيكون السوق بحول الله جيدا ..

**
السوق الان ـ حسب رؤيتي الشخصية ـ يجمع بين الأمرين .. المضاربة والاستثمار ..

واقتراحي لمن ليس عنده خبرة في السوق .. أن يضع ( نصف فلوسه ) في كم شركة يختارها بعناية .. وينتظر حتى نهاية العام الميلادي .. وبإذن الله .. سيحصل على خير كبير .. قد يكون في بعضها تدبيلة أوأكثر ..

**
معدنية ..
لا أعلم أختي الفاضلة .. كم سعرك فيها ..
ولكن بما أنك تقولين إن سعرك قريب من سعرها الان .. فأرى لك الانتظار حتى تحصلي على ربح .. ثم تختارين الأصلح لك ..

اقتباس مشاركة
ولي رجاء ياليت تخلي لك صفحه متابعه يوميه وتكون معناااخطووه بخطوووه نستفيد من خبراتك الله لايحرمك جنته
أختي الكريمة ..
أحرجني هذا الطلب كثيرا .. فما تعودتُ ـ منذ خلقني ربي ـ أن أرد طلبا لأحد ..

ولكن .. أنا منشغل كثيرا .. ولا أكاد أتواجد على النت .. كما كنت أفعل ذلك سابقا ،،،

حتى إنني أغلقتُ المتابعة الموجودة في منتداي الخاص بسبب هذا ..

ولكن ..

أتمنى ـ مع نهاية الإجازة ـ أن يتوفر لي الوقت ..

وعموما ..

أنا مستعد لو فتحتن متابعة هنا .. وكنت متواجدا .. أن أتابع معكن ..

وفقك الباري ..
وأكرمك ..
ويسر لك دروب الخير ..
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان
مشكور
الله يعطيك العافية
بس الاسهم لها تذبذب غريب بعدها يطيح سعرها بس لو لاحظت ان اسعار الاسهم اللي عندنا ما تعتمد على ارباح السهم أو على قوة الشركه بس تعتمد على هوامير السوق وعلى الناس اللي يضيعون في العجه هذا السهم عليه توصيه

(ما تخرج التوصيات الا في التصريف )
اقتباس مشاركة  (@@أم مهند@@)
مشكور
الله يعطيك العافية
بس الاسهم لها تذبذب غريب بعدها يطيح سعرها بس لو لاحظت ان اسعار الاسهم اللي عندنا ما تعتمد على ارباح السهم أو على قوة الشركه بس تعتمد على هوامير السوق وعلى الناس اللي يضيعون في العجه هذا السهم عليه توصيه

(ما تخرج التوصيات الا في التصريف )
أختي الفاضلة ..
اشكر لك مداخلتك في موضوعي ..

وبالنسبة للتذبذب الغريب .. هذا هو الذي نريد الاستفادة منه .. والكسب من خلاله ..

وبلا شك أنه في كل دول العالم أن أسعار أي بضاعة .. ومنها الأسهم .. تعتمد على الشائعات والأخبار .. ( تابعي أسعار البترول )

بالنسبة لكلمة ( ما تخرج التوصيات الا في التصريف )
لا أستطيع التعليق عليها .. ولكن .. إذا كان الشخص الذي تأخذين من التوصية ثقة .. فلا أظن أنه سيخدعك .. أما إن كان غير ذلك .. فالله المستعان .

وفقك الله
أرزاق مقسومة ،،، هو :

سيسبان

الساعة الآن 11:56 .