الجـ بوظبي ـوري
fife هلا وغلا شوفي حياتي اسالي العطار عن المنتوجات المغربيه وانشالله ما يغشونج .@@@دلوعة زوجها هلا

الف يا عمري والله يدوم المحبه :24:@@@ توتو هلا يالغاليه الي قلتيه صحيح الف بالميه كل صابونه مايله على

نوعها الاصلي وحتى النخاله تحسين فيها شي اغج من لونها مثل النخاله :) .@@@هلا بميثانه بشوفلج معني

جلبتها قبلج بس ادبي اكيد بتحصلين :)@@@هلا بفاتحه مشكوره على التوضيح انا ما اقصد السائل ولا زيت

الزيتون لا اقصد الي مسواي من شغلات طبيعيه وصدقيني انا حسيت انج تتحريني اسوي دعايه انا لا اسوي دعايه ولا

ابيع ومافي صابون بنص درهم مغربي :( وهذا ممتاز وانا مجربتنه والله قمه والله شي خيال اذا سويتيه مثل ما انا

سويته على فكره انا عطيت صابونة السمسم حق ربيعتي مربي وفيها البلاوي صارت تتسبح فيه مرتين باليوم وتدهن

جسها بزيت السمسم مرتيم في اليوم تحلف بالله ان جسها تغير عن قبل مش بوايد بس على الاقل فيه

تحسن .@@@بنت السراه العفوا وانشالله تحصلونهن @@@ونت خفووووووووق مشكووووووووووووووره

والله تصدقين ما دريت انج شليتيها :) مشكوره يا عمري ومستعده اعطيج كورسات في الهجه شو

رايج :) .@@@قرطاسه الله يعين بس ليمتا بنتم مقصه جذيه كل حد ايي ويجذب علينا والي اشترت ليفه ب 100

درهم وهيه ما تسوا 15 درهم شو رايج فيها غبيه صح خخخخخخخخخخ هذي انا من قبل :) .
maha_s3oody
maha_s3oody
ابسوي بحوثي الاستخباريه يابنات
وابسميه طقم الجوري
بس خلوني القاه وابشروا بالخيررررررررر مع مهااااااااااوي

تحياتي
lawsi
lawsi
ما شاء الله عليك يالجوري بو ظبي

فعلا انا خلاص تبت عن الصوابين المعطره مع اني كنت اموت في روائحها

واستخدم حاليا
صابونة الطاااوس المغربيه بالخزامى مرتاحه لها وايد وايد