من عندها خبره بالالماس

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........

من وين اشتري طقم الماس_ رسمته حلوه _ وفيها أصاله .... بس مايكون ملبوس او مستخدم

وكيف اعرف انه فعلا مو مستخدم

اللي عندها خبره بالأطقم الالماس تقلي لاني عروسه ونفسي اشتري واحد من مهري بس يكون فخم وحلو ............
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيون المها 2004
عيون المها 2004
ياعيوني محد يعرف في الاماس قد التجار الي بالمحلات واذا كنت في جده ففيه سوق الشعله فيه محلات ذهب والماسات مره حلوه واسعارها اروع مي ملبوسه ويسوو فيها زي المزاد لايفوتك يبيعوا احجار كريمه واطقم ذهب والله حلوه وهذا على عهدي قبل سنتين مدري كيف ذحين روحي وجربي ماراح تخسري وبعدين كل ماراح تشوفي بتزيدي خبره وبتحصلي الي راح يعجبك ويدخل مزاجك على طول والله يوفقك انشاء الله
صدى_الآهات
صدى_الآهات
حبيبتي عندك داماس ولازوردي وطبعا الألماس البلجيكي روعه وناعم وفخم بنفس الوقت انا دايم اشتري خاتم او عقد ناعم لكن طقم ماشريت بس ماراح تلقي عند لازوردي مستعمل او عند داماس الا جديد..والله يوفقك
تيكتوك
تيكتوك
حبيبتى أنا أعرف أنه أحسن الألماس هو السويسرى وبالنسبة للشراء داماس موديلاته دايما جديدة وناعمة وكمان سينيه لو متوفر فى بلدك
وأعتقد كمان أن واحدة من العضوات كانت عاملة موضوع كامل عن الألماس بس صدقينى مش فاكرة مين ممكن تحاولى تبحثى عنه للأستفادة ولو وحدتيه دلينى عليه
المنفلقه
المنفلقه
هلا وغلا شوفي يا قلبي ترى الاماس مافيه لا سويسري ولا بلجيكي التكسير الو تقطيع الالماس يكون بلجيكي او سويسري وروحي شوفي الحرمين اذا للحين ما شريتي عندهم تخفيضات الحين 50%
الغلا انا وبس
الغلا انا وبس
طيب ياحلوات وين الاقي مستعمل ونظيف وعند واحد مايغش