كريولان والقبيسي

المكياج والعطور

كيفكم ياحلوات
اول شي ابغا اسال عن كتاب القبيسي هل هو مفيد والا لا
ثاني شي بالنسبه لمكياج كريولان من وين اجيبه من الرياض
وابغى تسريحة حلوة لانه عندي مناسبه والله مو عارفه ووش اسوي تسريحه ومااحب الشعر المرفوع ودايما تسريحاتي وحده وودي اغير وابين حلوة ومااكبر نفسي في نفس الوقت :icon28:
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حوراء اليمامة
ثاني شي بالنسبه لمكياج كريولان من وين اجيبه من الرياض

تلقينه في حياة مول جنب صحارى

العذر والسموحه هذا اللي قدرت عليه
ايام في حياتي
ايام في حياتي
سوي ويفي بس انا ماادري شعرك وطوله

ان شاء الله البنات يفيدونك ....
فوفو2008
فوفو2008
السلام عليكم الأخت دلوعة حبيبها* بالنسبة لكتاب أحمد قبيسي أنا اشتريت الكتاب الثالث و بصراحة عجبيني هذا الكتاب لأنه في معلومات أفادتي من ضمنها أنواع الفراشي و أغلب صفحات المكياج ناعم و في خطوات للمكياج العملي أنا اشترتيه من مكتبة جرير قسم الكتب العربية سعر الكتاب 135و أنا كنت تلك الأيام طالبة جامعية أستخدمت بطاقة الجامعة للتخفيض 10% وقبل ما أشتريه تصفحت الكتاب لأن مكتبة جرير تحط قدام كل كتاب مغلف كتاب مفتوح للتصفح قبل الشراء و نصيحتي تصفحي الكتاب قبل ما تشتريه على فكرة أحمد قبيسي أصدر كتابه الرابع اسمه المكياج قبل وبعد سعره 135و قبل ما تشتريه تصفحيه
بالنسبة لماركة كريولان في الرياض في سوق الحياة مول اللي جنب صحارى و مكانه بالضبط تدخلي من البوابة أعتقد أنها الثانية(مو متأكدة من البوابة ) من هادي البوابة تمشي على طول و تلاقي قبالك درج كهربائي و كمان تمشي على طول و تلاقي قبالك الدانوب و بعدين تروحي يسار تشوفي الأستعلامات للدانوب و من نفس السيب خليكي ناحية اليمين و بعد محل الأكسسورات و الشنط بشوي تلاقي محل كريولان على الباب رسمة الوجه لماركة كريولان لونها أزرق و على فكرة في نفس المحل في ماركة ثانية غير كريولان أنا اشتريت منهم بودرة أساس و في أشياء بغيتها مخلصة من عندهم بالتوفيق يالغالية
أحلآم بلا حدود
السلام عليكم الأخت دلوعة حبيبها* بالنسبة لكتاب أحمد قبيسي أنا اشتريت الكتاب الثالث و بصراحة عجبيني هذا الكتاب لأنه في معلومات أفادتي من ضمنها أنواع الفراشي و أغلب صفحات المكياج ناعم و في خطوات للمكياج العملي أنا اشترتيه من مكتبة جرير قسم الكتب العربية سعر الكتاب 135و أنا كنت تلك الأيام طالبة جامعية أستخدمت بطاقة الجامعة للتخفيض 10% وقبل ما أشتريه تصفحت الكتاب لأن مكتبة جرير تحط قدام كل كتاب مغلف كتاب مفتوح للتصفح قبل الشراء و نصيحتي تصفحي الكتاب قبل ما تشتريه على فكرة أحمد قبيسي أصدر كتابه الرابع اسمه المكياج قبل وبعد سعره 135و قبل ما تشتريه تصفحيه بالنسبة لماركة كريولان في الرياض في سوق الحياة مول اللي جنب صحارى و مكانه بالضبط تدخلي من البوابة أعتقد أنها الثانية(مو متأكدة من البوابة ) من هادي البوابة تمشي على طول و تلاقي قبالك درج كهربائي و كمان تمشي على طول و تلاقي قبالك الدانوب و بعدين تروحي يسار تشوفي الأستعلامات للدانوب و من نفس السيب خليكي ناحية اليمين و بعد محل الأكسسورات و الشنط بشوي تلاقي محل كريولان على الباب رسمة الوجه لماركة كريولان لونها أزرق و على فكرة في نفس المحل في ماركة ثانية غير كريولان أنا اشتريت منهم بودرة أساس و في أشياء بغيتها مخلصة من عندهم بالتوفيق يالغالية
السلام عليكم الأخت دلوعة حبيبها* بالنسبة لكتاب أحمد قبيسي أنا اشتريت الكتاب الثالث و بصراحة...
كفت ووفت العسسسسل .. ماكنت اعرف الا عن كريولان انه في الحياة موول

موفقين حبيباتي:26:
دلوعة حبيبها*
دلوعة حبيبها*
الله لايخليني منك ياصرقوعه فوفو ايام في حياتي وكمان حوراء