نعومة 2007

نعومة 2007 @naaom_2007

عضوة فعالة

خالات زوجى يبغون زوجى

الأسرة والمجتمع

خالا ت زوجى بهدون حياتى والله مطفشين
ام زوجى الله يهدية من النوع الى كل اسرار بيتها عند خواتها وخواتها يفسرون لها كل شى على مزاجهم يسئون الضن ويكدون

بقوالكم سالفتى مع وحدة من خالتة وابغى رايكم مرة من الايام كانوا رايحين الثمامة وغصبنى زوجى على الروحة وبعدين شافونى تنرفزو من جيتى وبدوا يقطون كلام اشكال والوان على وقالت لى وحدة منهم زوجك يخاف منك والثانية قالت لة لا تهمك غازال بالله عليكم هذوالى خالات وبعدين رجعت للبيت وانا طفشانهة من تصرفاتهم شوى الاجوال زوجى يرن وشوى تجية رسالة غرامية وقالى زوجى ان والد خالتة اهو الى اتصال على البنت من جوالى واتصال زوجى علية وتكلم علية وانتهت المشكلة بس زوجى من يومها ما يبغانى اروح بيتهم وصار يحملونى المسوالية انى انا الى ماابغاهم وانا الى مفرقة بينهم مع العلم ان زوجى يضيق من تصرفات خالتة على وتعاملها معى والله انة يقوالى الله يكفيك شرهم واخر ما صدر منهم انهم لما يروح زوجى بيتهم يرجع للبيت يتصلون علية اخر اليل بنات وبا العطلة العام جاب زوج خالتة شريحة وقام يرسل لزوجى على اساس انة بنت ويتصل ويقطع ويرسل صور وبا الاخير جلس يضحك ويقوال مقلب واذا جلس مع زوجى يتصل على زوجتة ويقوالها بتزوج عليك حسبي اللة علية وخالتة واللة اكثر من مرة تعبى راس خالتى علي وتطلعنى كذابة عندهم وانى اغبى عليهم حتى تسوى كذا قدام زوجى والله انة ساعات يدعى عليها لانها قلب راس ا مه بكلام فاضي والله اكثر من مرة تصير مشكلة بينى وبين زوجى بسبتهم واروح بيت اهلى ادعوالى يا بنات ان اللة يصرنى عليهم والله ماعمري ضريتهم بشى ولا غلطت عليهم والله ادعيلهم ومع ذالك يتهجمون على با الكلام ويستحقرونى ويبغون يشوهونى بعيون زوجى حسبيى الله عليهم :icon33: بس يسمعون زوجى يبغى يودينى لشى يقوالون بنروح معكم مادري ليش مناضرينى بحياتى المشكلة ان خالتى الى اهى ام زوجى معطيتهم وجة وسامحتلهم يدخلون بحياتى وتعطيهم اخباري اوال باول والله كل شى يعرفونة عنى حتى خصوصياتى مع اهلى يتدخلون فيها المهم والمشكلة ان زوجى ى خالتة الى ذكرت لكم قصتة مع زوجها مايبغانى اروحلهم حتى زواج ولدها لاانا ولاهو مارحنا ولا اي منا سبة حتى اذا راح ما يبغانى اروح معه سوالى هل اقوال لخالتى عن تصرفات زوج اختها مع والدها ؟؟؟؟ لان خالتى :angry2: زعلانة انى مارحت:) :ohmy: ولانهم يضنون انى مثلهم قالبة راسة عليم وانى معاديتم :upsidedow والله يسخر لى زوجى يبعدة عن الحرام ياربي :icon35: والله انه ناس طيبن وكريمين معى بس كل الا زوجى العبوا بعيد
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خمس تفاحات
خمس تفاحات
التزمي بالاستغفار
وادعية لقاء العدو
واصبري وادعيلهم بالهداية ولصلاح قدام زوجك
وجدوحنين
وجدوحنين
حبيبتي هذول بيغثونك وماعليك منهم بل العكس اقهريهم زياده بس على الساكت روحي واطلعي وفرفشي وطالما زوجك مانعك عنهم فكه جاءت منه ولا منك وزوجك الله الله فيه اهتمي فيه وانبسطي معاه ولاينكد عليك هذا الشي وامه عامليها بالاحسان وماعليك في اللي تظنه والله يوفقك مع زوجك ويهدي سرك
فرفوشة2005
فرفوشة2005
نفسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس معاناتي
بس الفرق انه بدل خالات زوجك انا خوات زوجي
تعبت وجاني القولون من كثر التفكير في مواقفهم واحاول افسرها اقول ليش انا يمكن غلطت يمكن سويت شي؟؟؟؟؟؟؟؟
بعدين بعد سنوات اكتشفت انه طبع شين فيهم تدخل وانانية وغييييييييييييييييييرة وحسد
ولا وفوق هذا كله علشاني ماعندي اطفال يجيبون عيال بنتهم اذا جو عندنا ويقعدون يطالعون ردة فعلي ويضحكون
والله كنت اول لاني طيبة اقول يمكن يتهيا لي
لكن صار حتى زوجي يلاحظ ويحاول انه مانختلط فيهم كثير علشان نرتاح
واللي اكد لي انه المرض والعلة منهم اني كنت لما اتضايق منهم اتصل على زوجة حماي الكبير( اخو زوجي الكبير) واشكيلها لانها طيبة وعسل فكانت تقول لي ما شفتي شي وانها هي شافت منهم الوييل من المكايد والكذب لدرجة ان زوجها اللي هو اخوهم يدعي عليهم في الحرم من كثر ماحاولوا يخربوا بيته وينكدوا على زوجته
والحين هي ساكنة بعيد عنهم ومرتاااااااااااااحة ماشاء الله وماتشوفهم الا بالمناسبات يعني من بعيد لبعيد
وانا اتمنى كمان اني ابتعد عنهم علشان ارتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح لان هذا هو الحل الوحيد
ادعيلي يختي ان ربي يرزقني واخلف عاجلا غير اجل وافتك من نظراتهم وتعييرهم
وادعيلي بعد ان ربي يرزقنا بالمسكن الحلال البعيد عنهم علشان ارتااااااااااااااح
وحسبي الله عليهم والله يرد لهم اللي سووا فيني في بناتهم وعيالهم
واسمحيلي طولت عليكي لكن موضوعك كانه يتكلم عني فحبيت افضفض
وربي يفرجها علينا جميعا ياااااااااااااااااارب
روووج أحمر
روووج أحمر
الله يفرج لك همك ويبعد عنك العدو
مايكبرني لقب
مايكبرني لقب
الله يعينك

حاولي تبعدين عنهم