اروان
اروان
يحب فيني اني حنونه عليه بقوووه
واني مفرفشه دايم ولااحمله فوق طاقته
فلة تلعب سلة
فلة تلعب سلة
السلام عليكم

مرة سألته رد علي قال فيك صفات واشياء كثيرة حلوة
لما سألته وش هي قال مقدر أقعد أعدد بس وجدت فيك اشياء كانت ناقصتني وكنت اتمنى ألقاها في شريكة حياتي

تصدقون انقهرت مع اني فرحت
انقهرت لانه ماقام يعدد عشان اركز واهتم أكثر بهالصفات وفي نفس الوقت اركز على الاشياء الشينة اللي فيني عشان أعدلها
تتوقعون ليش ماعدد لي ؟ يمكن خاف راسي ينتفخ ؟ الله اعلم

على العموم الوحدة فينا تقدر تعرف هالشي بدون مايتكلم زوجها والعلامة هي اذا شافت الوحدة الابتسامة مرسومة على وجهه عرفت انه مستانس منها

ياااااااااااااااااااااااااارب اجعلني قرة عين له واجعل كل صفاتي زينة عشان ادخل قلبه من اوسع ابوابه <<< حلوة ابوابه صار قصر هههههههههههههههههه
نعومة 2007
نعومة 2007
زوجى يحب فى الحمد لله اخلاقى وهدوئى وطيبة قلبى

وعلى قوالته كل شى بس والله انى احس انة يلعب على مادري
أحساسها خرافي
يسلموو حبيبتي عالموضوع

صراحه زوجي قال لي :-

أنه يحب فيني الغنج وحناني له وسؤالي عنه في كل وقت

لما يكون خارج مملكتنا ..

وكل واحد منا مكمل لثاني

الله لايحرمني منه ولا من دلالــــه ..

تقبلي مــروري
دوسريه ميه ميه
السلام عليكم مرة سألته رد علي قال فيك صفات واشياء كثيرة حلوة لما سألته وش هي قال مقدر أقعد أعدد بس وجدت فيك اشياء كانت ناقصتني وكنت اتمنى ألقاها في شريكة حياتي تصدقون انقهرت مع اني فرحت انقهرت لانه ماقام يعدد عشان اركز واهتم أكثر بهالصفات وفي نفس الوقت اركز على الاشياء الشينة اللي فيني عشان أعدلها تتوقعون ليش ماعدد لي ؟ يمكن خاف راسي ينتفخ ؟ الله اعلم على العموم الوحدة فينا تقدر تعرف هالشي بدون مايتكلم زوجها والعلامة هي اذا شافت الوحدة الابتسامة مرسومة على وجهه عرفت انه مستانس منها ياااااااااااااااااااااااااارب اجعلني قرة عين له واجعل كل صفاتي زينة عشان ادخل قلبه من اوسع ابوابه &lt;&lt;&lt; حلوة ابوابه صار قصر هههههههههههههههههه
السلام عليكم مرة سألته رد علي قال فيك صفات واشياء كثيرة حلوة لما سألته وش هي قال مقدر أقعد...
والله انك كتبتى الى فى خاطرى