salosa

salosa @salosa

عضوة نشيطة

اللي يخاف من المطاوعه وش يسوي

ساعدوني

بنات عندي مشكله من المطاوعه اللي يقرون على الناس
ودي اروح اقرا عندهم بس اخاف من التجمعات اللي يجمعون فيها الحريم
اخاف من الصراخ والاصوات

وش اسوي

واللي تعرف رقم شيخ بالخرج قرايته زينه لا تبخل علي
5
764

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عالم آخر
عالم آخر
طيب لاتروحين لمطوع يقرأ على كم وحدهـ روحي لواحد يقرأ عليك إلحالك

up
ام سطام
ام سطام
نصيحة اختي احذري من القراءة الجماعيه

اذا رحتي لشيخ خليه يقرا عليك بروحك
الـــ عديل ـــــروح
ام سطام ليش القراءه الجماعيه مو زينه يعني ممكن يطلع جني من وحده ويدخل في الثانيه بسم الله اشرحيلنا لو سمحتي اناماعرفت هالمعلومه الا منك
** ام عبدالله **
ام سطام ليش القراءه الجماعيه مو زينه يعني ممكن يطلع جني من وحده ويدخل في الثانيه بسم الله اشرحيلنا لو سمحتي اناماعرفت هالمعلومه الا منك
ام سطام ليش القراءه الجماعيه مو زينه يعني ممكن يطلع جني من وحده ويدخل في الثانيه بسم الله...
تقصدين للرقيه يعني ...؟

تعالي معاي :

قال النبي - صلى الله عليه وسلم -: " عُرضت عليّ الأمم، فأخذ النبي يمر معه الأمة ،والنبي يمر معه النفر، والنبي يمر معه العشرة، والنبي يمر معه الخمسة ، والنبي يمر وحده ، فنظرت فإذا سواد كثير ، قلت: يا جبريل، هؤلاء أمتي؟ قال : لا ، ولكن انظر إلى الأفق، فنظرت فإذا سواد كثير . قال: هؤلاء أمتك، وهؤلاء سبعون ألفاً قدامهم لا حساب عليهم ولا عذاب، قلت : ولم ؟ قال: كانوا لا يكتوون، ولا يسترقون، ولا يتطيرون، وعلى ربهم يتوكلون، فقام إليه عكاشة بن محصن فقال: ادع الله أن يجعلني منهم . قال : اللهم اجعله منهم. ثم قال إليه رجل آخر فقال : ادع الله أن يجعلني منهم. قال: سبقك بها عكاشة ".

تعرفين يعني شنو ولا يسترقون :: يعني مايروحون للرقاة ، الله يكتبنا واياك من السبعين الف اختي

ارقي نفسك بنفسك ، ويكفيك انك تروحي لاقرب مكتبه وتطلبي كتيب الرقيه قد كف اليد ، والا ليش دوري عليه بالنت افضل

بصراحه سبق رحت مره وكانت الاولى الاخيره شفت العجب وحمدت الله على النعمه ، المفروض الوحده ماتعرض نفسها لمثل هالمناظر ، الله يفك المبتلين ويشفيهم

وماتشوفين شر
وحدة مزنوقه
وحدة مزنوقه
الله يشفيك ويعافيك

وام عبدالله بارك الله فيها نورتك ونورتنا الله ينور لها طريقها بالهدى والايمان

فعلا المفروض ان احنا ناخذ هدي النبي عليه الصلاة والسلام ..واللي ثبت ان الافضل الواحد يرقي نفسه ويخلص النيه في ذلك..وتقرأين على نفسك وانت موقنه الاجابة ..

الله يشفيك ويعافيك ويكشف ضرك ويسعك سعادة لاتشقين بعدها ابدا