اخواتي انا جاتني رساله من بنك التسليف يطلبون مني دراسة جدوى للموافقه على اقامة حضانه ..
المهم كان من بين النقاط
سؤال مافهمته
((نقطة التعادل))
...
وياليت كل صاحبة تجربه بذا الموضوع تقدملي نصيحه لوجه الله تساعدني في انجاح الدراسه بأكمل وجه
والله يوفق الجميع بأذن الله
حبيبتي نقطة التعادل هي انه تكوني وصلتي لرأس المال و بدأتي تجني أرباح المشروع ..
مثال بسيط : اشتريتي بـ 50 ريال ( وهذا رأس المال ) نافورة الشيكولاته و أجرتيها بـ 10 ريال .. متى توصلي لنقطة التعادل ؟؟ إذا أجرتي نافورة الشيكولاته خمس مرات 10 × 5 = 50 وهنا استرجعتي رأس المال و وصلتي لنقطة التعادل .. بعد كذا أي إجار تأجريها يكون هذا ربحك ..

اتمنى أكون قدرت أوصل المعلومة و تأكدي انها من مصادر موثوقة 100% لأني اخذ دورة مكثفة في المشاريع ........أدعي لي ابدأ مشروعي .....
الله يوفقك في مشروعك و ييسر لك امورك
إذا احتجتي أي شيء اختي تأكدي اني موجوده و في الخدمة
في الرابط التالي :

.....................

كتاب : كيف تكونين مصممة أزياء ناجحة
مجاناً للتحميل
كمان اختي نصيحتي لك و بقوة انك تأخذي دورة في إدارة المشاريع ..
لأنه فيه تفاصيل صغيره الواحد ما يدري عنها لكنها تعمل فرق كبير في الأرباح و سهولة الإدارة
شوفي هذا الموقع :
http://www.ccc111.com/dwrat1.php
فيه دورات صغيره ممكن تفيدك
في الرابط التالي :

.....................

كتاب : كيف تكونين مصممة أزياء ناجحة
مجاناً للتحميل
الله يوفقك في مشروعك والله ماعندي خلفية لكن ماحبيت أدخل وما أرد أولا ثانيا أشكر الأخت فوشيا على الموقع والله إني كنت أبحث في هذا الموضوع من فترة عن الدورات هذي الله يوفقها ويجعلها في موازين حسناتها...
الله يوفقك في مشروعك والله ماعندي خلفية لكن ماحبيت أدخل وما أرد أولا ثانيا أشكر الأخت فوشيا على الموقع
اللهم فارج الهم كاشف الغم مجيب دعوة المضطرين اللهم ايدني بفرج من عندك يارحيم واغنني بحلالك عن حرامك

الساعة الآن 10:25 .