هــــــــايــدي
انا لله و انا اليه لراجعون

لله ما أخذ و لله ما اعطى

عظم الله اجركم اختنا العزيزة

و أسأل الله العلي العظيم ان يغفر لميتكم و ان يرحمه

و ان ينقيه من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

و ان ينزله منازل طيبة و ان يجعل قبره روضة من رياض الجنة

و ان يلهمكم الصبر و السلوان و ان ينزل على قلوبكم السكينة

اللهم أمين
بنت نورة 3
بنت نورة 3
انا لله و انا اليه لراجعون

لله ما أخذ و لله ما اعطى

عظم الله اجركم اختنا العزيزة

و أسأل الله العلي العظيم ان يغفر لميتكم و ان يرحمه

و ان ينقيه من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

و ان ينزله منازل طيبة و ان يجعل قبره روضة من رياض الجنة

و ان يلهمكم الصبر و السلوان و ان ينزل على قلوبكم السكينة

اللهم أمين
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة
اللهم اغفر له و أرحمه و عافه و أعف عنه و أكرم نزله ووسع مدخله
و أغسله بماء و ثلج وبرد و نقه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
اللهم و جازه بالحسنات إحسانا و بالسيئات عفواً و غفرنا..
اللهم ابدله دارا خيرا من داره . واهلا خيرا من اهله . وزوجا خيرا من زوجه
وادخله الجنة بغير حساب . برحمتك يا ارحم الراحمين
وارزقه لذة النظر الى وجهك والشوق الى لقاءك
اللهم انقله من ضيق اللحود ومراتع الدود إلى جناتك جنات الخلود
في سدر مخضود و طلح منضود و ظل ممدود وماء مسكوب
وفاكهه كثيره لا مقطوعه ولا ممنوعه وفرش مرفوعه
اللهم آنس و حشته و أغفر زلته و نفس كربته
اللهم أجعل القرآن الكريم في قبره جليسا و أنيسا ويوم القيامة شفيعا و إلى أعلى جناتك قائدا و رفيقا
اللهم أنزل على قبره الضياء و الفسحة و السرور و الروح و الريحان و الرضوان
ونور له في قبره ووسع له مد بصره
اللهم ثبته يوم الدين و ثقل موازينه و يمن كتابه و يسر حسابه و اجعله من ورثة جنة النعيم
اللهم أجعله في بطون الألحاد من المطمئنين و عند قيام الأشهاد من الآمنيين
اللهم أكرمه و لا تهنه و رضه و أرض عنه
اللهم واظله تحت عرشك يوم لا ظل الا ظلك . اللهم بيض وجهه يوم تبيض الوجوه وتسود وجوه
اللهم يمن كتابه . اللهم وثبت قدمه يوم تزل فيها الاقدام . اللهم اكتبه عندك من الصالحين والصديقين
والشهداء والاخيار والابرار . اللهم اكتبه عندك من الصابرين وجازه جزاء الصابرين
اللهم شفع فيه القرآن و شفع فيه نبيك و أورده حوضه المورود و احشره تحت لوائه المعقود
اللهم أرفع ذكره و أرفع درجته و أكرم مقامه يوم الدين و اجزل ثوابه واسكنه فردوسك الأعلى
اللهم أجمعه مع المتقين في جنات و نهر في مقعد صدق عند مليك مقتدر
الغزال1
الغزال1
انا لله و انا اليه لراجعون لله ما أخذ و لله ما اعطى عظم الله اجركم اختنا العزيزة و أسأل الله العلي العظيم ان يغفر لميتكم و ان يرحمه و ان ينقيه من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس و ان ينزله منازل طيبة و ان يجعل قبره روضة من رياض الجنة و ان يلهمكم الصبر و السلوان و ان ينزل على قلوبكم السكينة اللهم أمين
انا لله و انا اليه لراجعون لله ما أخذ و لله ما اعطى عظم الله اجركم اختنا العزيزة و...
رغووده_2007
رغووده_2007
انا لله و انا اليه لراجعون لله ما أخذ و لله ما اعطى عظم الله اجركم اختنا العزيزة و أسأل الله العلي العظيم ان يغفر لميتكم و ان يرحمه و ان ينقيه من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس و ان ينزله منازل طيبة و ان يجعل قبره روضة من رياض الجنة و ان يلهمكم الصبر و السلوان و ان ينزل على قلوبكم السكينة اللهم أمين
انا لله و انا اليه لراجعون لله ما أخذ و لله ما اعطى عظم الله اجركم اختنا العزيزة و...
:26: :26: جزاكم الله الف خير وان شاء الله يقبل الله دعائكم ويخليكم لاهلم ويغفر لموتانا وموتي المسلمين يارحم :26: :26: الراحمين :::::::::::::اللهم اغفر لابي واجعل قبرةروضةمن رياض الجنة:::::::::::