واللي متعلق بالسوق ومايقدر يطلع بخساره وش الحل؟
يعني أنتظر إلى متى؟؟ لي سنه تقريبا أنتظر ولا رجع حتى راس المال
اقتباس مشاركة  (ع س ل السعودية)
واللي متعلق بالسوق ومايقدر يطلع بخساره وش الحل؟
يعني أنتظر إلى متى؟؟ لي سنه تقريبا أنتظر ولا رجع حتى راس المال
انتبهي ولا تبيعين شي الحين السوق يبيله شوي صبر والسوق بخيييير بس اصبري حتى بعد رمضان وراح تشوفين السوق على 10000 او فوقها ولكن اصبري ولا يهزك المرجفين والمطبلين في السوق ولك تحياتي وشكرا
الله يوفقك اخوي انا خربحت زوجي في المضاربه ستة الاف وفي ساعه غفت عيني طاح السوق ما عاد ارتفع الله يعوض عليه بخير والله ولا قال شي ما غير يضحك يقول اللهم لك الحمد انا مستثمر على المدى الطويل وانا اصلا ما كنت اعرف شي في السوق يعني مالي الا شهر هذيك الايام بس امس السوق قفل على 7703 هل تتوقع انه راح ينزل بالعكس انا اشوف ارتفاعه مبشر وان شاء الله في صعود عسى ما يهوي ويخسف ثاني ودي اعرف وش هي توقعاتك لشهر اغسطس
اقتباس مشاركة  (دحبورة)
الله يوفقك اخوي انا خربحت زوجي في المضاربه ستة الاف وفي ساعه غفت عيني طاح السوق ما عاد ارتفع الله يعوض عليه بخير والله ولا قال شي ما غير يضحك يقول اللهم لك الحمد انا مستثمر على المدى الطويل وانا اصلا ما كنت اعرف شي في السوق يعني مالي الا شهر هذيك الايام بس امس السوق قفل على 7703 هل تتوقع انه راح ينزل بالعكس انا اشوف ارتفاعه مبشر وان شاء الله في صعود عسى ما يهوي ويخسف ثاني ودي اعرف وش هي توقعاتك لشهر اغسطس
عسى الله يوفقك لزوجك ويقر عينه فيك ويربحكم ولا يخسركم امين
اختي انا قبل كم من يوم جالس مع خبير موجات اليوت وحتى راشد الفوزان وعبدالرحمن السماري ومحمد السويد هم كلهم الان يحتكون فيه لخبرة في موجات اليوت وكل اللي قلتلك عنهم الاسماء يطلعون على قنوات MBC &CNBC والعربية وغيرها والشخص هذا قال السوق السعودي راح ينزل ثم يطلع وثم ينزل وثم بعدها راح يرتفع الى ما يقارب 10500 ويمكن فوق بعد وهذا اللي وصلني الان وشكرا
مشكوووووووووووووووووووور اخي سكوت
بس حبيت اسال سؤال ليش ماتفصح عن اسم الخبير اذا كانوا كبار المحللين يحتكون فيه
بعدين ياليت كنت دعمت بالصور موجات اليوت

الساعة الآن 09:57 .