لكم الفضل والجزاء الحسن في كل ما تنصحون به لأختكم(دعواتكن)

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة عندي هالموضوع ماأدري مكانة صحيح، وإذا كان لا لو تكرمتوا انقلوه للمكان الصحيح وجزيتم خيرا ان شاءالله.

اخواتي انا عندي عملية للكلى بعد اسبوعين او ثلاث، وكنت اسأل نفسي شو سور القراءن الي اقدر اقرأها وانا انتظر العملية يعني قبل العملية ، وإذا كان احد عندها بعض الأذكار أو الادعية ، للعلم انا الحمدلله دوم أذكر ربي واسبحه واستغفره واحمده يعني الحمدلله ايماني بالله قوي وذكر ربي دايما معي ومصلية استخارة في كل مواعيد المستشفى ,
بس انا قلت امكن في ادعية او سور من القراءن فيها فضل كثير ولكم الأجر طبعا في كل ذكر اقول او سورة اتلوها.

(اتمنى انكم فهمتوا علي شو اقصد)

(((وطبعا أكيد ماتنسون اختكم تتدعون لي ان ربي يسر لي العملية ويكتب لي الأجر من وارءها ويغفر بها ذنوبي ويرحمني برحمته ويبدلني من بعدها من حال إلى أحسن حال ويفتح لي بها ابواب رزقه،ولا تنسون اخواتي ادعو ربي ييسر سفر اهلي يحصلون حجز قريب يرجعون قبل العملية، لأنهم مب ملاقين حجز)))
20
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الله يخليلي ماما
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان شفيك شفاءا تاما وييسر لك الخير كله

اختي الزمي الاستغفار وقول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

وواظبي على قراءة سورة البقره والله يشفيك
أمة*الرحمن
أمة*الرحمن
اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاءً تاماً لايغادرسقماً
الزمي الاستغفار وتفويض الامر لله وتصدقي بنية الشفاء(داوو مرضاكم بالصدقه)
وطمنينا عليك حبيبتي
أم أحمد_02
أم أحمد_02
اسأل الله العظيم رب الععرش العظيم أن يشفيك

أختي العزيزه عليك بالفاتحه 7 مرات ..والبقرة .. واكثري من الذكر والإستغفار.. ورددي الله الله ربي لا اشرك به شيئا..

طمنينا عليك اختي العزيزه وترجعين لنا بالسلامه... طهور إن شاء الله
دمــ(تبتســـمـ)ـوع
تسلمووون اخواتي

وربي يحفظكن ان شاءالله

وجزاكن الله خيرا

وان شاءالله لكن الأجر والثواب في كل ذكر أقوله وانتن ارشدتموني عليه

تعرفون ان فرحانة اني راح اسوي عملية والله ماتعرفون اشلون اريد الأسابيع تمر بسرعة واسوي العملية

جزاكن الله خيرا اخواتي
لين القدس
لين القدس
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان شفيك شفاءا تاما وييسر لك الخير كله اختي الزمي الاستغفار وقول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وواظبي على قراءة سورة البقره والله يشفيك
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان شفيك شفاءا تاما وييسر لك الخير كله اختي الزمي الاستغفار...