أريد اجابة صريحة جداااا....هل تقبلين....؟؟!!

الأسرة والمجتمع

مراااااااااااااحب...
ابغى أسأل سؤال بس يمكن تكون اجابته صعبه حيل ...
سؤالي...
هل تقبلين الحياة مع زوج :arb: كريم ،خلوق جدا،محترم الى ابعد الحدود ، يحبه الاخرين ويحترمونه ، سمعته ممتازه ، شهاداته عليا ، وظيفته مميزه ، راتبه محترم ، شكله مقبول ،حنون، يحبك ويحترمك ويعطف عليك ولايرفض لك ادنى طلب ودائم يحاول ارضائك ويحترم اهلك ويساعدك في كل شيء ووووو....الخ يعني بالمختصر فيه اغلب الصفات اللي احنا كلنا نتمناها في ازواجنا ...لكن فيه عيب واحد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:(
الا وهو

انه مايعاشرك الا على فترات متباعده جدا قد تصل الى اشهر!!!! مع وجود رغبتك الملحه لذلك...:09:
مارأيك؟
هل تقبلين هذه الحياة ومع هذا الزوج؟؟؟ ام تفضلين الطلاق ؟؟؟
اريد مشاركة الجميع ولاتنسون الصرررررررررررررررررراحه يابنات ...
ودمتم بخير
46
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كليوباترا الشام
الصراحة .......لا ما بقبل لانه هالصفات كلها ما بتعني انها تغفرله ترك هالموضوع وهو من بنيان الزواج.....تانيا الواحدة مننا ممكن تلاقي هالصفات ببيت اهلها بين اخواتها فلو الزوج كان معها ببيته كالاخ ليش زواجها ....
حلم فراشة
حلم فراشة
وأنا كمان لا
سما الشرقيه
سما الشرقيه
السلام عليكم يااختى انا اول وحده راح ارد عليك اذا كان من قبل الزواج راح ارفض طبعا لان حاجه ضروريه ولكن اذا حصلت ظروف ومرض وعندى اعيال راح اصبر لان الحياه عطاء ووفاء بين الاثنين يعنى لااقبل بهذا الشخص وهذا راي الشخصى
دموع الفراق
دموع الفراق
ايه اقبل ..

وين المشكلة ..!!
:09: :09:
لانها وين تنلقى هالمواصفات الخيالية ..

(( يحبني ويقدرني ولا يرفض لي طلب ويحب أهلي وعلى دين وخلق وراتبه حلو ووظيفته مرموقة .. و و و ..إلخ

مو هالموضوع اللي يمنع اني ما اوافق عليه
تــ الشرقية ـــوفة
عادى
لازم ارضى بعيبة يعنى انا مافيننى عيوب مثلا