فلانة بنت فلان
نصيحتي لج حاولي تهتمين الحين فيها ترى والله بتنشغلين عنها وبتهملينها لاشعوريا اكثر مع المولود الجديد خاصة الاسابيع الاولى
لاتهملي موضوع الحمام...ترى اهملت ولدي بسبب الحمل ...والحين احاول يخاف ومب راضي يتعلم:(
الشمعة الحزينة
لا تهمليها حبيبتي

خاصة اذا جه البيبي بتحس ان هو السبب

ويارب تطمنينه عليك وعليها
شادن2007
شادن2007
واو
نفس معاناتي انا ولدي عمره سنتين لما كنت حامل كان عادي بس على الاقل كان يشرب الحليب وبعد ما ولدت انا اللي يوميا اشوفه لاحظت عليه انه ضعف كثييييير واللي يشوفه يكسر خاطره تغيرت حالته النفسيه كثيييير حتى الحليب ما صار يشربه واكله قليل بالموت ياكل
وانا اشوف نفسي مهملته ما اعطيه الا بالوجبات ما اعطيه بين الوجبات الا نادر
مره طالعته بالصور حقته لما كان عمره اشهر والله ان وجهه احسن من الحين
انصحك اختي اهتمي ببنتك وعلميها على الاكل حاولي معها مثل ما قالوا لك الاخوات جلسيها على التلفزيون او الكمبيوتر انا اسوي كذا مع ولدي ومو لاحقه
حاولي معها قبل لا تولدين ترى حالتها النفسيه راح تتغير كثير بعد ما تولدين ولا تنسين الغيره
والله يقومك بالسلامه ويخليلك بنتك ويحفظ اطفالنا واطفال المؤمنين والمؤمنات يارب العالمين
كلمه حلوه
كلمه حلوه
اختي المستغفرة اعجبتني افكارك ممكن اطلب منك طلب انا ولدي سنتين وشهرين ونحيف اعطيه رضعه ووجبات لكن الوجبات في حدود ال3 يعني رز مع خضار ودجاج جرش ومكرونية لكن انت قلتي عطيهم وجبات صغيرة ووراء بعض ممكن تكتبين لي اقتراح ليوم كامل من يوم يصحى الطفل لين ينام انا ولدي نحيف واحس ان السر في نحافته انه ياكل 3 وجبات ويكتفي ياليت تردين علي
Mo0o0o0o0oN
Mo0o0o0o0oN
مدري يابنات
دمعت عيوني بسبب تعاطفكم مع مشكلتي
وللا قلقا على ابنتي
وللا هذي حساسية الحمل

لكن اوعدكم اني احاول معاها قد مااقدر.. اببعد عنها الرضاعه
خطر على بالي احاول اطلعها من البيت اطول قدر ممكن .. ومااخذ معاي حليب ورضعات...راح اخذ ساندويشات او ميني ساندويش مع عصيرات
شو رايكم !