ولدي رفض صدري والحين رافض الصناعي !!!!!!!!!

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ساعدوني ارجوكم اريد حل لها الولد جنني الصراحه من صغره

الحين داخل للشهر الثامن ولا يريد يشرب حليب بس يعتمد على الاكل ومب كل الاكل لازم الاكل المسكر من سيريلاك ورز بالحليب اللي فيه سكر وكل انواع الاكل المحلى وفواكهه اما الاكل المالح نوووووووووووو كأني اعطيه سم وحتى الخضروات

والحين صايبنه امساك من اسبوع وبرازه جااااااااااااامد ... لانه ما يشرب حليب قطعيا

من عمره شهرين رفض يرضع من صدري ... قلت لا حول ولا قوه الحليب الصناعي يمشي الحال والحمدلله كان يرضع زين

اما الحين من خلص الشهر السابع صاير يعتمد على الاكل اكثر وكل ما اعطيه المرضعه يسكر فمه حتى بالليل من المغرب لين اليوم الثاني ما يرضع وينام ويقوم من اليوع اعطيه الحليب ما يرضى يرضع ويرجع ينام .. لانه آخر وجبه تكون زبادي بالفواكهه الساعه 6 المغرب تقريبا بعدها ما اعطيه شي كنت ابغيه يرضع حليب

من امس اجوعه وما اعطيه اكل وايد امس بطوله وجبتين .. ريوق وغدا بسسسسسسس
واليوم ما راضيه اريقه اريده يشرب الحليب وبعد مب طايع

يمكن نوع الحليب ما حبه ؟ انا اعطيه بروميل مع انه من عمر 6 شهور اعطيه اياه يعني من شهرين يشربه

طيب عطوني انواع حليب مسكر شوي يمكن يحبه اكثر

ما ادري شوه اسوي وياه بليز ساعدوووووووووووووووووني
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أسلوب الحياة
أسلوب الحياة
جزاكن الله خير ما تقصرن هذا العشم فيك

13 وحده قرت الموضوع ولا وحده منكن تكرمت وكتبت لو كلمة الله يهدي ولدج والا الله يعينج

اتمنى تحذفون الموضوع
نفود نجد
نفود نجد
الله يهديه ’’’

فيه حليب بنكهة الفانيليا الظاهر غين >> ماتاكدت ’’’’

يمكن انت بديت بالاكل الحالي بالبدايه وتعود على الحالي ’’’’
حبةاللؤلؤ
حبةاللؤلؤ
الله يهديه ’’’ فيه حليب بنكهة الفانيليا الظاهر غين >> ماتاكدت ’’’’ يمكن انت بديت بالاكل الحالي بالبدايه وتعود على الحالي ’’’’
الله يهديه ’’’ فيه حليب بنكهة الفانيليا الظاهر غين >> ماتاكدت ’’’’ يمكن انت بديت...
لاتعطيه ولالالالالالاشي غير الرضاعة عشان ترجع تاني للحليب
lovely mother
lovely mother
اختي جربي لبن نيدو انا اضع لابنتي عليه احيانا الكاكاو حتي يغير طعمه لان الاطفال بيملوا من نوع معين من الطعام وكمان دخلي له اللبن في طعامه اللي يحبه مثل المهلبيه او الارز باللبن او الزبادي
والماء مهم جدا لازم تعطيهولو
سمسم محمود
سمسم محمود
السلام عليكم
اتمني منكم الرد علي انا كنت برضع طبيعي وماشي الحال لحد الشهر الثالث وبعدين جالة امساك شديد كل اربع اوخمس ايام اضطر اديلة لبوس وبالتالي رحت للدكتور قالي لبن ضعيف جدا وكتب لبن صناعي ومن ساعتها وهو رفض صدري والان هو في السادس ولبني جف قولولي اعمل اية نفسي ارجعة يرضع تاني