قصتي مع اخي القصه الاعجوبه من قلمي اتمنى ان ترون الاعجوبه الي فيها حياكم >>>>>

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واحب ان اقول لكم قصتي انا واخي او قصت عئلتنا بلأحرى
حبيت اقولكم انا 6 بالبيت مع بعض زين
انا واخي وصلنا للقصه الاعجوبه

انا ومن يوم وانا صغيره كنت اكرهه ويكرهني شعور متبادل من القلب للقلب
لأن الغيره بين الطرفين خصوصا انه اكبر مني وانا الي بعده
طبعا اخذت مكانه من الدلع ممكن كان هذا السبب لاكن كبرنا شوي
وتقريبا صرت بول ابتدائي وهو برابع واشتدة الغير ه اكثر وكثر والكره ولا يوم مرفي حيتنا لما كنا صغار بدون هوشه وطقاق وهواش واصبات لاحصر لها :bb2: مشاكل في مشاكل
حتى من الغيره اخذ يلبس بعض الالباس الي لي :cray:
حتى استغرب الكل من هاالبغض الشديد ومرت الايام وكبرنا وكل واحد بحاله وعقلنا ولاكن صار الكل له كره لثاني من القلب للقلب مع اني كنت احاول اكسب وده
وبقدرت قادر يمر يوم ونا جالسه عند امي وتقولي لين متى ونتو كذا
ليه يماما
ما تكسبين اخوك
قلت انا شلون:
قالت : اكسبي وده انتي ليه ترفضين اي شي يطلبه بلعكس دلعيه اذا جالس جيبي له عصير وشياء زي كذا
اذا حسيتي انها يبغى لبس ولا شي روحي جيبيه وكويه وسوي الي يبي لاتخلين الشغاله
حاولي تسولفين معاه اسراره كلامه خليه مايقول الى لك انتي
انا بصراحه عجبتني الفكره مع اني قلت اكيد رح يستغرب ويسوس الشيطان:skull: وقال
اكيد رح يتعجب وتتهاوشون وترجع المشاكل لاكن غلبت الشيطان وجى اليوم الثاني اسئله شخباره وسلمت عليه وقلت له ولله ودي اتمشى معك بسياره امش نطلع
رجعنا جالس على النت وجيب له عصير واجلس جمبه وسولفة معاه اندهش صراحه :wacko:
ماصدق بعدها صار يجي يسلم علي يعطيني جواله اسمع الي ابي واكلم عادي وصار اذى صار متظايق يقولي مايقول لأمي بشكل رهيب حتى امي ارتاحت وبعدين الله لايحرمني من اخوي يحاول يكسب ثقتي به ويحاول يكسبني ثقته :good: حتنا صرنا اوكيه بعهدها ولله صار اكثر من صديقي وحبيبي وكل شي اذا صار فيه شي شكالي وكاني خويته وزميلته لادرجة احل مشاكله ونا اذا جابني من المدرسه اقوله وش صار وش ماصار ممكن تقولون بنمل لما نسوي مع خوتنا كذا او مع اخونا لاكني الان ارتحت وصرت اخاف عليه من ظله :acute:
وصار يخاف علي بلعكس صرنا احلى اخوان ولا خسرنا بعض بعدين الولد له نظره لخته ديماًولي ماله نظره لخته انصحه تكون له ها النظره لانها تخلي البنت تنشغل بخوها مدامه يحبها ويموت فيها ويخلي هاشي يبعد
ها عن كل شي مو حلو ولا يخلي البنت تنجذب للولد عشان يسمع شكوها ولا حزنها ولا فرحها

يعني بلأحرى يحافظ على اخته عشان ماتطيح بشباب يعني ترى الولد اذا صار يسمع لخته "بصمه مني مارح اخته تدور غيره يسمعا "الى كل الشباب اقول اكسب اختك مثل اخوي ما كاسبني صدقوني ولله عشان متخسرها

ولأخت اذا شافت اخوها على غلط بلود والحب تحاول تفهم ليه اخوها سوى كذا وانا الحين
بقدم هديه بسيطه للاعضاء لاكن مو هديه عينيه هديه بسيطه الى كل اخاو اخت حاب يحافظ على اخته ممكن يطلب مني ورح اقوله الحل وهذا الشيء اتمنى يسعدكم

مع خالص حبي وشكري وتمنى انكم ما زعلتو علي لاني طولت عليكم

مع خالص شكري واي استفسار للي معها مشاكل مع اخوها او تبي تكسبه او اخو له مشاكل مع اخته ويبي يكسبه الر سائل الخاصه على الذمه
23
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماااارية
ماااارية
بارك الله فيك

وادام الله الود بينكم
دموع الحياه
دموع الحياه
الله يخليك لخوك ولا يحرمك منه لان كثير من الناس ماعندهم اخوان احمدي ربك ان عندك اخو
وتقبلي مرررررررررررررررررررررروري وشكرااااااااااااااااااااا
تميمية2006
تميمية2006
ما شاء الله عليك رجعتي المياه لمجاريها بحكمتك وحسن تصرفك
~*~ السنعة ~*~
~*~ السنعة ~*~
الله يخليكم لبعض ..

ما شاء الله عليك ..
نوفة غلا
نوفة غلا
بارك الله فيك

وادام الله الود بينكم

اللهم ارحم واغفر لامي واجعل قبرها روضه من رياض الجنه واغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كماينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم آمين00