هلا بنات

أريد أبداء أتاجر
عندي بضاعة حلوه كثير
عرضتها في منتديات ثانية حتى أشوف أقبال الناس للبضاعة
الاقبال كبير جدا فوق ما تتصورون
بس الي الان متلخبطة في أكثر من نقطة
هذه بضاعة أشتريها من محل في بلدي
فمن تجينى زبون و تسال عن البضاعة و ش أخبرها هل أخبرها عن موقع البضاعة أتوقع أن الكل راح يروح للموقع و أنا بصراحة أحصل تخفيض من المحل فما أعرف و ش أقول عن بضاعتي
و نقطة ثانية
كيف أقوم باجراءات تحويل الفلوس يعنى اذا أحد من خارج البلد يريد البضاعة كيف أتفق معة علي الحوالة
و نفس الشئ بخصوص الشحن
ما عندي فكرة عن اى شئ و اليحين أسبوع و أنا الف و ادور علي الزبائن لان ما رتبت أمور الي الان
أرجوكم بنات و خاصتا التاجر ات ردو علي باسرع وقت لان بعد ساعة راح ينتهى دوامى و ما عندي نت في البيت
أنتظركم حتى علي الخاص اذا ممكن
لا تخيبو ظنى فيكم

لم تخلق المرأة من رأس الرجل لكي لا تتعالى عليه، ولا من رجله لكي لا يحتقرها، بلخلقت من ضلعه لتكون تحت جناحيه فيحميها وقريبة الى قلبه
خلص وقت العمل راح أروح و ما أحد عبرني
لم تخلق المرأة من رأس الرجل لكي لا تتعالى عليه، ولا من رجله لكي لا يحتقرها، بلخلقت من ضلعه لتكون تحت جناحيه فيحميها وقريبة الى قلبه
هلا اختي راح اجوابك باللي اقدر عليهوعلى حسب معلوماتي

فمن تجينى زبون و تسال عن البضاعة و ش أخبرها هل أخبرها عن موقع البضاعة أتوقع أن الكل راح يروح للموقع و أنا بصراحة أحصل تخفيض من المحل فما أعرف و ش أقول عن بضاعتي
و نقطة ثانية

لا تقولي من وين اشتريتي بضاعتك ابد لانك تعبتي واجتهدتي علشان تحصلي على البضاعة

كيف أقوم باجراءات تحويل الفلوس يعنى اذا أحد من خارج البلد يريد البضاعة كيف أتفق معة علي الحوالة
و نفس الشئ بخصوص الشحن

ممكن يدفعون عن طريق البنك او المصرف والدفع يكون دفع ثمن البضاعة + مصاريف الشحن
وترسلي البضاعة للمشترية عن الطريق البريد بعد الاتفاق معها

ان شاء الله اكون افدتك

وممكن اشوف شو عندك واسعارهم

موفقه اختي
اقتباس مشاركة  (لمحة حب)
هلا اختي راح اجوابك باللي اقدر عليهوعلى حسب معلوماتي

و نقطة ثانية

لا تقولي من وين اشتريتي بضاعتك ابد لانك تعبتي واجتهدتي علشان تحصلي على البضاعة

و نفس الشئ بخصوص الشحن

ممكن يدفعون عن طريق البنك او المصرف والدفع يكون دفع ثمن البضاعة + مصاريف الشحن
وترسلي البضاعة للمشترية عن الطريق البريد بعد الاتفاق معها

ان شاء الله اكون افدتك

وممكن اشوف شو عندك واسعارهم

موفقه اختي

شكرا حبيبتى علي الرد
رسليلي أميلك و راح أرسلك كل التفاصيل

الساعة الآن 03:49 .