سيدات الاعمال في هذا المنتدى الرائع ابى استشيركم. فما خاب من استشار

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

حبيباتي سيدات الاعمال في هذا المنتدى الرائع ....ابى استشيركم في موضوع ,,,,,انا خريجة ادارة اعمال دولية,, ومقدمة على طلب ابتعاث للخارج عشان اكمل الماجستير .في طلبات الماجستير ما في تخصصي ,,في تجارة الكترونية وتسويق ,,المهم ياغاليين انا ماني عارفة اقدم ايش تجارة الكترونية او تسويق,,رجائي الخاص انكم تشوروا علي اش اقدم ............سامحوني طولت عليكم ولا تبخلوا علي بأرائكم ..:26: :26: :26: وجزاكم الله كل خير
6
601

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ستايل أكاديمي
حبيبتي التجارة الإلكترونيه نااااااادرة جدا عندنا و ممكن انك تلاقي فرص كثير في المملكة .. لأنه فعلا محتاجين ناس فاهمه في الحمايه الإلكترونيه ومحتاجين نكون مثل الدول المتقدمة بمواقعهم ..
والان زي ما انت شايفه المنتديات مليانه تاجرات عن طريق النت ... وهم بعد كم سنه ان شاء الله راح يكون لكل وحده موقع خاص و البيع و الشراء كلها عن طريق الموقع .. مايحتاج الزبونه تتعب و تروح البنك للتحويل ... هذا غير الشركات الكبيره مثل درعه للعطور .. لازم يعملوا مواقع تجارة إلكترونيه مستحيل انه الوضع بعد 3-4 سنوات راح يفضل مثل ماهو ..
اما التسويق فهو ممتع بصراحه لكن في المملكه كثير دارسين تسويق و إعلا ن
وفي النهايه الموضوع يرجع لك .. أنت ايش تحبي أكثر ... وايش هو هدفك النهائي ...
واخر نصيحة استخيري الله ......
و الله يوفقك حبيبتي بدراستك و ييسر لك الي فيه الخير ...
ادعي لي ربي يوفقني بمشروعي .. وييسر لي دراستي
لا جوا
لا جوا
لله يوفقك حبيبتي بدراستك و ييسر لك الي فيه الخير
اميرة القوافي
لله يوفقك حبيبتي بدراستك و ييسر لك الي فيه الخير
رونا الحلوة
رونا الحلوة
حبيباتي واخواتي مشككككككككككككككككككككككككورة وجزاكم الله كل خير,,وكفاية دعواتكم الحلوة لي ... واشكر خاصة اختي فوشيا
Math
Math
الله يوفقج اختي .. ولا تنسي الاستخارة ثم الاستخارة ثم الاستخارة ....