الشهد 2004
الشهد 2004
توته يا احلى توته تعتيقك خيال بس ياليت تخبريني قبل كيف سويتيه هل شلتي البويه الأوليه او حطيتيه فوقها بعدين البويه اللي قبل كانت زيتيه او ايش نوعها
معليش تحمليني لأني عليميه مره في هالموضوع
حبوبة
حبوبة
متابعة
وينك يا توتة
توتة الطائف
توتة الطائف
متابعة وينك يا توتة
متابعة وينك يا توتة
اهلا بيكم اخواتي واسفه على التاخير وبما انه عجبكم تعتيقي ايش رايكم اجي اعتقلكم وكله بحسابه (ترى امزح )وبا النسبه للطريقه ترى مره سهله واولا الادوات الي تحتاجيها انا حذكرها با التفصيل علشان يستفيدوا الاخوات
الادوات الازمه
1-اولا لازم تجهزي الغرفه لتعتيقها وهو بانك تشيلي الستائر من الغرفه
2_تشيلي كل الاثاث من الغرفه وتحطيه في غرفه ثانيه عندك وانا با النسبه ليه شلت بس الكنب والطاولات امدولاب التلفزيون فكان بصراحه تقيل وما قدرت اشيله من الغرفه فشتريت من محلات البويه نايلوهخاص تغطي بيه الاثاث وغطيت الدولاب كله وطبعا حطيت الدولاب بس في وسط الغرفه علشان اقدر اصبغ وراه
3_بعد كذا لازم نغطي الارض با النايلوه الخاص الاقلتلكم اول عليه علشان ما ينعدم الرخام او السراميك من البويه
4
_تحتاجي لصق عريض ورقي مو الاصق الشفاف لانه بعدين راح يتعبك لمن تشيليه وغطي با الصق
توتة الطائف
توتة الطائف
اهلا بيكم اخواتي واسفه على التاخير وبما انه عجبكم تعتيقي ايش رايكم اجي اعتقلكم وكله بحسابه (ترى امزح )وبا النسبه للطريقه ترى مره سهله واولا الادوات الي تحتاجيها انا حذكرها با التفصيل علشان يستفيدوا الاخوات الادوات الازمه 1-اولا لازم تجهزي الغرفه لتعتيقها وهو بانك تشيلي الستائر من الغرفه 2_تشيلي كل الاثاث من الغرفه وتحطيه في غرفه ثانيه عندك وانا با النسبه ليه شلت بس الكنب والطاولات امدولاب التلفزيون فكان بصراحه تقيل وما قدرت اشيله من الغرفه فشتريت من محلات البويه نايلوهخاص تغطي بيه الاثاث وغطيت الدولاب كله وطبعا حطيت الدولاب بس في وسط الغرفه علشان اقدر اصبغ وراه 3_بعد كذا لازم نغطي الارض با النايلوه الخاص الاقلتلكم اول عليه علشان ما ينعدم الرخام او السراميك من البويه 4 _تحتاجي لصق عريض ورقي مو الاصق الشفاف لانه بعدين راح يتعبك لمن تشيليه وغطي با الصق
اهلا بيكم اخواتي واسفه على التاخير وبما انه عجبكم تعتيقي ايش رايكم اجي اعتقلكم وكله بحسابه (ترى...
نكمل الطريقه
وقلتلكم نغطي باالصق مفتاح الكهرباء والمكيف واطار الباب
5-دحين نجي للسقف ولازم نغطي حدود السقف من فوق باالصق علشلن لمن تصبغي ما ينعدم السقف با البويه وبانتهاء هذه الخطوه تكون الغرفه جاهزه للتعتيق
6_والان جاء دور البويه وبصراحه انا كنت محتاره ايش البويه الي اشتريها وبعد عدة ابحاث قررت اشتري من دهانات الجزيره لانه بصراحه الكل مدحلي فيها والمهم رحتلهم واعطوني الكاتلوج الخاص با الالوان واخذته البيت واخترت اللون وانا اخترت بويه زيتيه بدون لمعه ولازم تقولي للبائع انك تبغي بويه خاصه للتعتيق لانها تجي اخف من البويه العاديه وهو يخلطلك هيا ويعطيك هي جاهزه للاستعمال

واشتري كمان بويه بيضاء زيتيه علشلن تصبغي بيها الجدار قبل ما تعتقيه وطبعا عدد العلب حيكون على قد حجم غرفتك وانا احتجت علبتين بويه بيضاء وعلبتين من بوية التعتيق
7_اخيرا قبل ما تبداي لازم تشتري من عند محلات بيع الاقمشه قماش اسمه (الدوت او الكتان)
الشهد 2004
الشهد 2004
ياسلام عليك ياتوته اتحفينا بالمزيد