!!zozo!!
!!zozo!!
جزاكي الله خير أختي على التدكير وربنا يتقبل صيامنا ودعائنا وربنا ينولك اللي في بالك , والأخوات اللي يقولون بدعه (انما الأعمال بالنيات وانما لكل امرء مانوا )...
ghazalah
ghazalah
الماسة ياعمري انتي نورتي الموضوع

والله يا بنات انا كنت مترددة اني احط الموضوع لكن قلت اخر شي افت قلبك ولو افتوك

يعني قلت انا بحطه وكل بنت تعمل اللي هي تشوفه
انا ما اقول لازم نحتفل احتفال والله لكن تعودنا انه نصوم فقط على الاقل والله اعلم

مشكورات يا بنات كلكم على المرور وعلى المشاركات وبارك الله فيكم
فلسطين26
فلسطين26
جزاكم الله خير
انا بعتقادي انها ليلة مباركه انا بالعادة بقرا فيها سورة الاسراء
وبكثر من الاستغفار والادعيه
ويا رب دعائنا مستجاب الليله
وما ننسى بعض من الدعاء
ريهام 1
ريهام 1
الماسة ياعمري انتي نورتي الموضوع والله يا بنات انا كنت مترددة اني احط الموضوع لكن قلت اخر شي افت قلبك ولو افتوك يعني قلت انا بحطه وكل بنت تعمل اللي هي تشوفه انا ما اقول لازم نحتفل احتفال والله لكن تعودنا انه نصوم فقط على الاقل والله اعلم مشكورات يا بنات كلكم على المرور وعلى المشاركات وبارك الله فيكم
الماسة ياعمري انتي نورتي الموضوع والله يا بنات انا كنت مترددة اني احط الموضوع لكن قلت اخر شي...
يا حبيبتي في الدين مافيه شي اسمه كل وحده تعمل اللي هي تشوفه لابد ان يكون فيه اتباعاً للرسول صلى الله عليه وسلم حتى يقبل
اما مالا يفعله الرسول عليه الصلاة والسلام ويسنه فليس لنا الإبتداع في ذلك ,فالبدعه هي الأمر المبتدع والمستحدث في الدين ولم يكن يفعله النبي محمد صلى الله عليه وسلم ولا يقبل من صاحبه
وهذه المناسبه عظيمه لكن لم يحتفل بها الصحابه والصالحين ولم يأمر بذلك النبي نفسه ولم يأمر بذلك أحد من العلماء المشهود لهم بالعلم فهل نحن اشد حباّ واتباعاً للرسول من اصحابه الكرام فلماذا الصيام؟؟؟؟!!!
وهذي ورده لك حبيبتي:26:
NON5
NON5
هل صامه الرسول وتعبد في تلك الليلة بالذات؟؟!!
إتبعوا سنة نبيكم تنجوا...