اجتماعيه
اجتماعيه
احساس رووح ياشيخة رووحي الله ييسر لك امرك ويفتحها عليك من اوسع ابوابه,,ويسخر لك من هو اقوى منك ويحفظلك كل حبيب وغالي.. ماقصرتي حبيبتي ربي يسعدك كفيتي ووفيتي يامال العااافية اما المطعم الايطالي بمينا سلام من كلامك ودي اطيييييييييييير له ربي يحفظك اكرر شكري مع صافي مودتي مشكورين خواتي ربي يسعدكم طبعا لا زلت انتظر ايجابات البقية اللي بتفيدني وتفيدخواتي بنات حواء انتظركم
احساس رووح ياشيخة رووحي الله ييسر لك امرك ويفتحها عليك من اوسع ابوابه,,ويسخر لك من هو اقوى...
الله يقبل دعوتك لي ولوالدي ولك مثلها ان شاء الله ..بالنسبه لكارول بوتيك على شارع الشيخ زايد وممكن تروحين للامارات مول رجليه اذا حبيتي ..اما مستواه انا اشوف انه افضل من تشيلسي لانه احدث مافتح الا الصيف الماضي ..واثاثه افخم وعندهم مسبح ممكن تحجزينه لك انت وعايلتك بس ويتسكر عليكم مجانا ..وعندهم خدمة ايقاف السياره مثل تشيلسي ..اما شقق شاطي الواحه وتتبع مجموعة الجميره بعد حلوه واختي الثانيه الحين ساكنه فيها وتمدحها مره .. بس ترا اسعار الشقق من مكاتب السفر عندنا اغلى من مكاتب السفر هناك ..اختي كلمت عرب لينك في دبي عطاهم فرق 400 ريال في الليله في الواحه .....
حقيبة دبلوماسية
up
سلطانة الطيوبة
الله يقبل دعوتك لي ولوالدي ولك مثلها ان شاء الله ..بالنسبه لكارول بوتيك على شارع الشيخ زايد وممكن تروحين للامارات مول رجليه اذا حبيتي ..اما مستواه انا اشوف انه افضل من تشيلسي لانه احدث مافتح الا الصيف الماضي ..واثاثه افخم وعندهم مسبح ممكن تحجزينه لك انت وعايلتك بس ويتسكر عليكم مجانا ..وعندهم خدمة ايقاف السياره مثل تشيلسي ..اما شقق شاطي الواحه وتتبع مجموعة الجميره بعد حلوه واختي الثانيه الحين ساكنه فيها وتمدحها مره .. بس ترا اسعار الشقق من مكاتب السفر عندنا اغلى من مكاتب السفر هناك ..اختي كلمت عرب لينك في دبي عطاهم فرق 400 ريال في الليله في الواحه .....
الله يقبل دعوتك لي ولوالدي ولك مثلها ان شاء الله ..بالنسبه لكارول بوتيك على شارع الشيخ زايد وممكن...
شهويتيني يالطيبة ارووح لها :)

طيب تقولين اروح رجليه للامارات مول..يعني قطعت شارع ؟احس انها صعبة على اللي عندها اطفال؟

طيب اختك يعني ماحجزت سكن من هنا..؟ يعني لما وصلت دبي حجزت من المطار؟
طيب يخاف الواحد يسوي كذا بعدين يتورط مايلاقي السكن اللي يبيه..
عرب لينك مكتبهم هذا بمطار دبي ..ولاخارجه؟
400 موسهلة الصراحة
شوفي انا بعد اسبوعين هناك ان شالله وشكلي بسوي طريقة اختك,,بس ابي توضيح اكثر ربي يسعدك ويبقيك

اكرر شكري حبيبتي
سلطانة الطيوبة
بقية البنات

مشكورات ياقمرات يامال العافية
سلطانة الطيوبة
للرفع عشان البنات يستفيدو