اخت عاشقه وعشقي النوم وطبيعي تسبي في كتاب ام ريما بهالشكل البذيئ لانك انت مولفة كتاب نوريات والكتاب حق ام ريما سحب السوق من كتابك السخيف
كتاب ام ريما ماله الا 3اسابيع ونصف نفذت 15الف نسخه كلها والان يطبعن ال10الاف الطبعه الثانيه ارجو ان تثبتي روعت كتابك بتجارب البنات زي ماحطيت انا موضوع عن كتاب ام ريما والبنات المجربات انفسهم من مدح فيه وليس انا00000

مع اني تصفحت نورياتك وارفع نفسي عن تعليقاتك ماشفت ولا وحده مدحت فيه بكل النت كلللللله الا نت بس وش معناه هذا وغير ان الاخت بطني يوجعن قالت ترااااااه وووووووع راجعي موضوعها هذا حكيها هي موانا وراجعي كلامها
وشفت انه على قول البنات مرررره سطحي وسخيف هذا ويكيفيك اسمه ليدل على مضمونه
وارجو الارتقاء بالالفاظ الى مسوتى رااقي وليس مستوى الحقد والغيره ؟؟؟؟؟؟
مراااحب
انا جربت الاطباق المميزه امممممممم مره حلو ومقاديره واضحه وتعطيك بدائل احيانا لما يكون الشئ غير موجود غير انها مصوره خطوات الطب خطوه بخطوه
انا اصوت له وبقوه
ام عبدالعزيز برضوا حلو وخذا جوه ماشالله
نوريات شفته في جيان قبل اسبوع تصفحته وقريت مقادير اللازانيا تقول 2كاس جبن مازوريلا 2كاس جبن شيدر
ماصارت لازانيا هذي لكن سويت لازانيا ام ريما مرررره طعمه كانها حقت شيف صح
حسيت ان نوريات سخيف والكاتبه كل المقدمه تمدح بنفسها وتقول اناملي الذهبيه ماادري حسيته مايسوى ولانصف سعره
ولافيه اطباق رئيسيه ولامكرونات ولا شعبيات كل الي فيه 280 طبق بسسسسسسسس
مايسوى صراحه
بالنسبةلي انااجرب الطبخات من المنتدى اولا ثم كتب المطاحن الكويتية اماكتاب ام عبدالعزيز اناشايفة طبخاتة ومطبقتها من النت قبل ماينزل السوق بس يعطيها العافية استفادوا منة خواتي في بداية زواجهم
وبعدين جاء كتاب المميزة اخراج رررائع ماشاء **** احسن من اخراج نوريات انامدري ليش عاشقة تسب المميزة وكل الكتابين جربت منة بعض الوصفات حلوات الاحلوين ماظبطو
اهلين بنات
جربت كتاب نخبه الاطباق هو حلو لكن مو لدرجه رررعه ابصرراحه لان الطبخات اللي فيه اعرفها من زمان
والحين توني شااريه الاطباق المميزه للامانه ماجربت منه شي لكن فيه اشيااء مااعرفهاا
واسمع البنات يمدحوون ارز العزيمه وان شااء الله نجرربه ونوافيكم بالاخبار .
إختي عفوك أرجو الله يهديك ..
أنا ماسبيت أحد أنا قلت رايي والمجال مفتوح للكل يعبر عن رايه ليه انت متحيزه لكتاب واحد أنا قلت رايي النخبه عاجبني ونوريات عاجبني ووضحت ان النخبه صار مستهلك عند الكل ونوريات لسه جديد وطازج وطبخاته غريبه
هذا رأيي الشخصي ولالي أي مصلحه من هالكلام الا اني عبرت عن رأيي بصراحه فليه هالحميه عن كتاب الأطباق المميزه انت عاجبك براحتك انا ماعجبني وقلت رايي ؟!
ماشوفك عصبتي على اللي قالوا ان النخبه توب والأطباق المميزة ماعجبهم ..
وبعدين ليه أحقد على الأطباق المميزه بالعكس انا ماأعرف صاحبته ولايهمني أكسر سوقها ولاأحقد عليها بالعكس الله يوفقها وعقبال ماتبيع النسخه المليون بحق هالشهر الفضيل وهالأيام الفضليه ..
ولو أنا مؤلفه كتاب نوريات للطبخ لأسجل بإسمي وأفخر بهالانجاز مو أتخبى ورى إسم مستعار وأمدح في كتابي وانا خايفه من الناس يفضحوني شدعوه سارقه سريقه شوفي إختي العزيزه انا ملتزمه حدود الأدب ولو قلت كلمة مو مضبوطه عنك تعالي حاسبيني وبدل ماتتنافضين علي وتقولين إني صاحبه الكتاب شوفي مين منا لها مصلحه في كتاب من الكتب وقاعده تسوقله ..
والله أعلم بالنيات والله يسامحك ..
واحنا هنا نتبادل الخبرات ونرتقي بمستوانا وياليت كل واحد يحافظ على كلامه ويوزنه قبل ماينطق فيه ..
والرأي حريه للجميع ..

تحياتي للجميع

الساعة الآن 11:25 .