كتاابي المفضل واللي تقطع من كثر استعمالي له هو أطباق النخبه للمؤلفه امل الجهيمي جزاها الله عنا الف خير
25-09-1428 هـ, 01:33 صباحاً

أنا جربت كتاب أطباق النخبه وكتب أطباق مختاره 1‘2‘3
وكلها روووووووعه واليوم أشتريت كتاب الأطباق المميزه لأم ريما
وباين عليه أنه حلوو الله يعطيها العافيه
25-09-1428 هـ, 01:49 صباحاً

اخواتي السعوديات الله يحفظكن في اي المكاتب او الاماكن احصل كتاب اطباق النخبة والاطباق المميزة في الرياض او مكة ردن بسرعة ضروووووري ..
25-09-1428 هـ, 01:53 صباحاً

انا جربت كتاب اطباق النخبة روعة واكثر مااعجبني فية الحلويات
وبالنسبة اللي تسأل عن الكتب تلقينها في المكتبات انا لقيتهم بمكتبة جريربالرياض
25-09-1428 هـ, 02:01 صباحاً

اقتباس مشاركة  (عاشقه وعشقي النوم)
إختي عفوك أرجو الله يهديك ..
أنا ماسبيت أحد أنا قلت رايي والمجال مفتوح للكل يعبر عن رايه ليه انت متحيزه لكتاب واحد أنا قلت رايي النخبه عاجبني ونوريات عاجبني ووضحت ان النخبه صار مستهلك عند الكل ونوريات لسه جديد وطازج وطبخاته غريبه
هذا رأيي الشخصي ولالي أي مصلحه من هالكلام الا اني عبرت عن رأيي بصراحه فليه هالحميه عن كتاب الأطباق المميزه انت عاجبك براحتك انا ماعجبني وقلت رايي ؟!
ماشوفك عصبتي على اللي قالوا ان النخبه توب والأطباق المميزة ماعجبهم ..
وبعدين ليه أحقد على الأطباق المميزه بالعكس انا ماأعرف صاحبته ولايهمني أكسر سوقها ولاأحقد عليها بالعكس الله يوفقها وعقبال ماتبيع النسخه المليون بحق هالشهر الفضيل وهالأيام الفضليه ..
ولو أنا مؤلفه كتاب نوريات للطبخ لأسجل بإسمي وأفخر بهالانجاز مو أتخبى ورى إسم مستعار وأمدح في كتابي وانا خايفه من الناس يفضحوني شدعوه سارقه سريقه شوفي إختي العزيزه انا ملتزمه حدود الأدب ولو قلت كلمة مو مضبوطه عنك تعالي حاسبيني وبدل ماتتنافضين علي وتقولين إني صاحبه الكتاب شوفي مين منا لها مصلحه في كتاب من الكتب وقاعده تسوقله ..
والله أعلم بالنيات والله يسامحك ..
واحنا هنا نتبادل الخبرات ونرتقي بمستوانا وياليت كل واحد يحافظ على كلامه ويوزنه قبل ماينطق فيه ..
والرأي حريه للجميع ..

تحياتي للجميع
عزيزتي انا اكبر واعقل من اني انتفض عليك زين
انا اسوق للكتاب لاني مندوبه له وواضح هذا من توقيعي وانا معروفه بين الاخوات وكثير تعاملوا معاي وشكروا فيني
انت مااعجبك كيفك
لكن لاتقولي خبط لز ق من المنتديات جعل الله ماقلتي في ذمتك وحاسبك عليك يوم الدين
المراه انا اعرفها وانامندوبتها وهي كثير من الاكلات جابتها من الشيف الي في الفورسيزون والخزامى وتتعامل مع ناس كثيرين غير انها هي نفسها مبدعه
لو انا ماجربت كتابها وطبقت منه ماجعلت ماقلت في ذمتي في هالليله الفضيله
ماهي قاعده تجمع من النت وتلزق على قولك حسبنا الله ونعم الوكيل 00 الحرمه خبرت اكثر من 23عام في الطبخ اتقي الله يااختي

والرسائل الي تجيني على الخاص والناس الي كلموا بالتليفون يتشكروا فيها وشوفي الان بموضوعنا هذا بس كم بنت مدحت في الاطباق المميزه
وكم بنت مدحت في نورياتك؟؟؟؟؟؟؟
25-09-1428 هـ, 03:45 صباحاً

الساعة الآن 09:04 .