غدييير

غدييير @ghdyyyr

عضوة فعالة

بنتي والأرق !!!! مشكلة لم أجد لها حل !!!!!

الأمومة والطفل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
بنتي عمرها سنه وشهر تقريباً وعندها مشكلة الأرق قبل النوم يعني إذا جيت أنومها وحطيتها بالسرير تجلس تتقلب إلى ربع ساعه ماتقعد على الجنب الواحد 10 ثواني لدرجة إن الغطاء حق السرير ينحاس فوق تحت وبعض المرات ماتنام إلا ورجولها فوق عند الوساده وراسها تحت يعني بالمعكوس أو تجي بالعرض المهم وضع غير اعتيادي بعدين تنام أنا بالنسبة لي ماأحاول أعدلها لأن إذا عدلتها تزعل وتصيح أصير جنبها وأهز السرير وأغني وبس وهي مستمره في تقلبها ماأدري إذا فيه وحده منكم عانت من هالمشكلة ولقت لها حل ياليت تفيدني وأكون شاكره لها

تحيـــــــــــــاتي
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غدييير
غدييير
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ياهلا والله بالغاليات إن شاء الله نلقى من يفيدنا :)
يالله هذا إحنا صرنا ثلاث الحين مين بيساعدنا وله دعوه بظهر الغيب
كراميل ماكياتو
هذا شئ طبيعي ما يعتبر ارق ....

الطفل مستحيل ينام على طول لازم يتقلب بعدين ينام

وبعضهم لازم يهز على رجل امه لين ينام
وبعضهم يدورون فيهم لين ينامون

يعني وضعها طبيعي ...

الله يخليها لك يارب
مجنونة قطر
مجنونة قطر
يمكن ينامون وايد بالنهار
غدييير
غدييير
يمكن ينامون وايد بالنهار
يمكن ينامون وايد بالنهار
كاراميل ماكياتو..

مشكوره حبيبتي والله يخلي لك بنتك يارب لكن أنا بنتي ماعودتها على حضن ولامشي وكانت تنام عادي لكن الفترة الأخيرة صايره كذا..

مجنونة قطر..

يعطيك العافية حبيبتي لكنها ماتنام كثير بالنهار ساعتين أو ثلاث بس بعد العصر يمكن تكون السبب لأن هالساعتين هي الشي الوحيد اللي تغير عليها في الفترة الأخيرة لأن أول كانت تنام الظهر لكن الحين عشان تتأخر في القومه الصباح صارت تنام العصر بس إذا مانومتها تصيح وتطفشني لين أنومها..

تحيــــــــــــــــــــــاتي
كراميل ماكياتو
حتى انا مثلك ماللف فيها ولا حضن احط بالسرير وتتقلب لين تنام :)

بس انتي قلتي السبب اللي يخليها ما تنام بسرعه انها ماتصحى بدري الصبح هذا السبب ترى

انا الحين بالاجازه اسهر بس لازم اصحيها بدري غصب علشان ترجع تنام الساعه ثلاث بالكثير وساعتين واصحيها ... وترجع تنام على الوحده واحيانا تزيد .....

الاجازه وماادراك ماالاجازه لاني في بيت اهلي تشوف الازعاج والصجه وتصيح ماتبي تنام :)