غيمة فرح

غيمة فرح @ghym_frh

عضوة فعالة

شوفو وش قالنا مستشفى بخش ااااه فرق عن مستشفى الحبيب

تأخر الحمل

بنات ابقولكم قصتي بس هاالمرة مع مستشفى بخش في جدددددة ..
سبق وقلتلكم قصتي مع مستشفى الحبيب واني سويت عندهم 7 عمليات اطفال انابيب وكلها فشلت وماقالوا لنا الاسباب حاولنا نعرف منهم شنو السبب لكن مااحد يعطينا وجه ودنا يغيروا طريقة العلاج لكن برضه هي هياها ..وبعد ما قرات في هذا المنتدى عن مستشفى بخش وانه يسوي عملية اطفال الانابيب بالمنظار قلت بروح اخذ ملفي وانطلق لبخش لاني مغيره مغيره المستشفى المهم لما رحت للحبيب وقلت باخذ ملفي منكم ابروح لبخش لانهم يسوون العملية المنظار قالو هذي قديمة وهذي بطلوها من زمان ودخلونا عى الدكتور رامي حمزة وقالنا الطريقة هذي مو كويسة وقديمممممممممممممة و....... و...... المهم اخذنا تقرير بحالتي طبعا هذا قبل 3 اشهر تقريبا لكن لسى مارحنا لبخش قالي زوجي استني لما تجي الاجازة عشان نروح ناخذ عمرة ثم نمر على جدة ونروح للمستشفى المذكور المهم جت الاجازة ورحنا عمرة الحمد لله ثم جينا جدة ورحنا لمستشفى بخش طبعا رحنا لبخش قبل يومين اااااااااااه وثم ااااااااااااه والله والله يابنات ماتخيلون كيف ارتحت لهم المهم طلبنا الدكتور مجدي الشيخ قالو في القاهرة ماراح يجي الا في رمضان المهم قلنا خلاص نبغى الدكتور نايف السحلي طبعا استنينا وكانو المرضى قلة بالنسبة لمستشفى الحبيب تقريبا انا وثلاث حريم فقط المهم دخلنا على الدكتور نايف كان ظريف جدا وبشوش وكان كثير يمزح معانا علمناه وشرحنا له كيف عملنا العملية سبع مرات في الحبيب وفشلت وماعرفنا شنو السبب قال سالني بعض الاسئلة وقلت له كل شيءسليم طبعا زوجي خبره انه السبب منه بسبب سدد في القنوات المنوية الناقلة للحيوانات المنوية المهم قال لنا ان التقرير مكتوب فيه عن اول حالة عملتو فيها اطفال انابيب وان ااجنة سيئة اما باقي الحالات فما ذكر لنا نوع الاجنة فيها يعني ماادري اهي ممتازة او لا ..طبعا الحبيب قالوا لنا في كل مرة والله والله يابنات مااكذب عليكم كانو يقولون لنا نوعيتها ممتازة العجيب ان الدكتور نايف يقول مكتوب عندي سيئة ولالحبيب كانوا يقولون لنا ممتازة وقبل مانطلع من عند الحبيب دخلونا على الدكتور رامي حمزة وقالنا لاترحون خلكم عندي وانا بسوي لها عملية منظار لرحمها اكشف عليه يمكن يكون فيه شيء يسبب عدم الالتصاق المهم الكلام هذا قلناه لدكتور نايف السحلي وطلبنا منه يسوي لي عملية منظار عشان يكشف على رحمي ..والله والله يابنات ماتخيلون وش رده قال لنا :(والله انا بإمكاني اسوي العملية بسبع او ست الاف ريال واحطها في جيبي وماتكلفني العملية لربع ساعة واخذ الفلوس في جيبي وانتو راح تقولون شكرا يادكتور وتروحوا مبسوطين لكن انا لا ماراح اسوي العملية حرام اخدعكم انتم ياغافل لكم الله مساكين مااقدر اسويها والتقرير يقول الاجنة لديكم سيئة إذا كيف اسويها ؟؟تدرون مكتى اسويها اذا جاني تقرير يقول الاجنة ممتازة وكان كل شيء سليم في هاالحالة اسويها واالله والله يقدر اي طبيب يسويها ويحط الفلوس في جيبه وعادي شفتوااااااااااا)) والحبيب كانوا بيسونها لي اه يابنات المهم طلب منا نحظر تقرير من الحبيب يبين نوعية الاجنة الي في جميع العمليات الي سويتها عندهم لانهم كاتبين سيئة عن اول عملية فقط وماكتبوا عن الاخريات شيء..المهم قال لازم اكشف عليها مبدئي وانسدحت على السرير يابنات وانافي قمة الرعب والله خايفة لان الممرضة قالت بيكشف عليك من تحت واااااو والله خفت مرة وجاء الدكتور وكشف على صدري وضغط عليه وقال تحسين بشي وانا منهارة يابنات قلت له ايوه يوجعني نزل على بطني وبالنهاية كشف من جوا ااه ومن بعدها قال لازم اكشف على الرقبة و.. و.. المهم كشفت وجهي عنده يابنات والله انه غصب عني غصب عني يابنات المهم قال مبدئيا مافيها شيء لكن بنسوي لها بعض التحاليل يمكن يكون عندها الغدة الدرقية او ..او..المهم سويت جميع التحاليل المطلوبة وكانت ارخص بكثير من الحبيب ..والله يابنات قمة بالاهتمام يعني اجد عندهم وعند الدكتور الاهتمام المنقطع النظير بعكس الحبيب بسرعة يقولون نحظرك من ثاني يوم لدورة وبس لاكشف عن هرمون حليب ولا عن دم ولاعن شيء..المهم احنا واجهنا الدكتور انا وزوجي وقلنا له يادكتوراحنا نبغى الترجيع بالمنظار قال عادي برجع لكم بالمنظار عشان هي مانفع معاها الترجيع بالسوناربس مااظمن لكم نجاح العملية وقال لازم احضرها مبكرا بدري قبل نزول الدورة المهم صارحنا الدكتور وقلنا له جميع الدكاتره قالوا لنا الترجيع بالمنظار قديم وقديم جدا واتركوه من زمان تدرون شنو قال ههههه قال مضبوط الترجيع في عملية (جفت وزفت )كلها قديممممممممممممممة جدا لكن انا والدكتور مجدي مخترعين طريقة وهي طريقة الترجيع بالمنظار وسماها طريقة والله ماادري شنو اسمها سماها بالانجلش بس نسيتها وقال احنا المستشفى الوحيد بالمملكة نسويها وعندنا هاالطريقة وقال احنا لازم نكشف عن الاجنة قبل الترجيع ..
اه يابنات شفتوا الفرق والله هناك فرق شاااااااسع بس الغريب انه كشف علي هههه يمكن متعود لاني لاحظت انه يبغى يعرف كل شيء بنفسه يعني مو مثل غيره يجيه الشي جاهز..بعد فيه اشياء كثيرة قالها لنا ابقولها لكم بس الحين مستعجله ..

نسيت اقولكم اننا اخذنا تقرير مفصل بحالتنا عن جميع العمليات السابقة من احبيب عن طريق الفاكس وانناننتظرالحين يوم السبت اللي هو بكرا عشان نعطيها اياه يقول اذا كانت اجنتك ممتازة بسويلك منظار لرحمك عشان اشوف الرحم اهو سليم او لا واذا كانت اجنتك سيئة فمااله داعي العملية وبس..
كمان الدكتور قل بالنسبة للحيوانات المنوية قال انا بفتح الخصية وباخذمنها حيوانات منوية قلنا احنا الدكتور سعيد قطان في الحبيب سوى لنا خزعة للخصية بالابرة وسحب لنا حيوانات منوية ..قال اف اف الخزعة والسحب عن طريق الابرة يؤدي الى فشل الخصية وعدم عملها لمدة 6 اشهر تخيلوا..قال له زوجي يعني كيف قال السحب بالابرة يؤدي الى عدم عمل الخصية ستة اشهر يخليها ماتعمل انا اعفتح الخصية واخذ منها حيوانات منوية لانه حرام اسحب بالابرة وخلي الخصية مغمي عليها ومتوقفة6 شهور والله حرام وامريض ياغافل لك الله..احنا انصدمنا قلنا كم تسوي عملية فتح الخصية قال كم تبغون قلناماندري قال اسويها لكم بلاش..شفتوا كيف يابنات قمة بالتعامل وقمة بالاخلاص ..يقول انا مايهمني الفلوس فلوس المرض ماابيها حرام اخذ فلوس منكم دبل بدون وجه حق انا ادرس بالجامعة واعلم الطلاب واخذ فلوس حرام كيف بقابل ربي..والله يابنات انه مريح فكرنا اناوزوجي بكلامه وقلنا واالله يقدر يسوي لي عملية لرحمي بالمنظار ويسحب مننا فلو س واحنا عادي لكن هو رفض قال لحتى مااشوف اجنتكم ..
ربنا يرزقنا ويرزقم ويرزق كل محرومة يارب ادعو لي يابنااااااااات انها تنجح معنا هذي العملية تكفون وسؤافيكم باخباري شكرا لكم.
65
54K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مناهل
مناهل
مستشفى بخش ممتاز جدا

ومجدي الشيخ من افضل الدكاتره بالسعوديه

الله يرزقك الذريه الصالحه ويهدي سرك
ياعيني على الشرقية
سبحان الله

والله ياحبيبتي مااحب افجعك واخوفك لكن نايف السحلي ماارتاح له نهائيا

والاحظ ان مرضاة قليلون جدا مع مرضى مجدي الشيخ

وحدة رحت عندة علشان اطفال الانابيب وصار يعمل كشف على وجهي وصدري بدون وجه حق وبدون داعي

واليوم الثاني القى اتصال على بيتي والممرضة تقول لي الحين يكلمك الدكتور نايف والله العظيم انصدمت صدمة عمري

ايش يبغى هذا المهم اتصل علشان يذكرني ان عند معاة موعد اليوم في العيادة

يالطيف من متى الدكتور هو الي يذكرنا بالمواعيد

انا من يومها كرهته وحرمت اروح عندة

استخيري حبيبتي

الله يكتب لك الخير
sssss110
sssss110
غيمة فرح

الله يرزقكـ بالذرية الصالحة عاجل غير اجل

يعني تنصيحني اسويها في (( بخش )) ...انا سوويتها مرتين بالحبيب ..وناوية اسويها عندهم بعد شهرين

المهم ياقلبي

شكل الدكتور نايف قمه بالتعامل واخلااااااااااااااااااااااق

الله يرزقكـ حبيبتي ولا يحرمك
غيمة فرح
غيمة فرح
مناهل ..شكر لك حبيبتي والله يقدم اللي فيه الخير دعواتك والله يرزقنا جميعا
غيمة فرح
غيمة فرح
سبحان الله والله ياحبيبتي مااحب افجعك واخوفك لكن نايف السحلي ماارتاح له نهائيا والاحظ ان مرضاة قليلون جدا مع مرضى مجدي الشيخ وحدة رحت عندة علشان اطفال الانابيب وصار يعمل كشف على وجهي وصدري بدون وجه حق وبدون داعي واليوم الثاني القى اتصال على بيتي والممرضة تقول لي الحين يكلمك الدكتور نايف والله العظيم انصدمت صدمة عمري ايش يبغى هذا المهم اتصل علشان يذكرني ان عند معاة موعد اليوم في العيادة يالطيف من متى الدكتور هو الي يذكرنا بالمواعيد انا من يومها كرهته وحرمت اروح عندة استخيري حبيبتي الله يكتب لك الخير
سبحان الله والله ياحبيبتي مااحب افجعك واخوفك لكن نايف السحلي ماارتاح له نهائيا والاحظ ان...