الله يستر
27-07-1428 هـ, 06:02 مساءً
 
والله اني كتبت موضوع ولقيته في الصفحه3او4 ورفعته ورجع قلت يالله مابدهاش اعتمدي على نفسك ودوري في النت عن اطباق الحميه والحين فرحت بموضوعك
28-07-1428 هـ, 03:48 صباحاً
 
لاتعذبون نفسكم في الريجيمات >>> اسألوا مجرب >>> كلما أكلتي وحسيتي انك كثرتي على طووووول اتحركي سوي تمارين رياضيه امشي ثلث ساعه وهكذا
بس أهم شي ماتسوين الرياضه ومعدتك مليانه لأنه بيأثر على صحتك
أنا شخصيا بعد ما أصلي الفجر في رمضان أمشي ربع ساعه يوميا
28-07-1428 هـ, 04:12 صباحاً
 
ياهلا والله وغلا بكل اللي نوروا موضوعي
وترا لميت كم وصفه حق رمضان واحلى مافيها انك ماتحسي انك برجيم ولاشي وتفرحي بنفسك يوم العيد
الشوربات.....عاد هذه كثري منها
شوربة كويكر...ومقاديرها:
(طبعا الكميات حسب رغبتك وعدد افراد اسرتك )
دجاجه مقطعه خاليه من الجلد
شوربة الشوفان..كويكر
بصله كبيره مفرومه+3 فصوص ثوم مفرومه
ملعقة صلصه
ماجي..مكعب واحد
بهارات الشوربه+ملعقه صغيره من البهارات الناعمه التاليه(هيل+قرفه+كمون+فلفل اسود)+ملح

الطريقه...
بعد تنظيف الدجاج وتقطيعه ضعيه في القدر واغمريه بالماء وارفعيه على النار..وازيلي الزفره كلما ظهرت
اذا استوت الدجاجه نصف استواء..ضعي فوقها البصل والثوم المفرومين+الماجي+الصلصه+البهارات+الملح
ثم اضيفي الشوفان وحركي واتركيهاعلى النار الى ان تستوي تقريبا نصف ساعه
وتمتعي بشوربه لذيذه وخفيفه لازيوت ولادهون
وممكن اضافة بعض الخضار المقطعه لها مثل(كوسه+جزر)وبقدونس مفروم عند التقديم
والف صحه وعاااافيه

اما السمبوسه....لاللزيت..اسويها بالفرن..والحشوات اللي داخلها لاتسويها بزيت

ولازم نكثر من السلطه...والعصائر اما طازجه مثل البرتقال..او جاهزه وبدون سكر مثل التفاح وتكون من سيزر او ارين

هذا اللي يحضرني الان ولي عوده باذن الله لاكمال الوصفات
28-07-1428 هـ, 11:18 صباحاً
 
والله انك صادقه مانبقي نزيد وزنا

انا مااعرف رجيم خاص برمضان

بس انا ابتدي بتمره وعصير فيمتو <<<<ماتقدر تستغني عنه

واكثر سلطه وشوربه وشوي ثريد وملعقتين معكرونه واحيانا مااكلها

وعليها ليوم ثاني وقت السحور بس اشرب مويه وممكن عصيرات طازجه وبس والله يصبرنا ونشوف نتيجه يارب ياكريم
04-09-1429 هـ, 04:45 مساءً
 


الساعة الآن 02:26 .