بالنسبة للشوربة استخدمي الجاهز من كنور .....طيب كثييير و سريع
و بالنسبة للاكل حاولي تسووي صواني احسها سهلة مثل صواني الدجاج مع الخضاار
او الكفتة بالصينية مع بطاطا و طماطم مثلا
و الاشياء المشوية عموما تكون سهله و تنحط بالفرن
و المعجنات ممكن تسويها قبل و تفرزينها راح يسهل عليك كثيييييير
و تأكدي قبل كل شي انه التوكل على الله راح يسهل امورك و ابدأي دايما باسم الله و شوفي الوقت كيف راح يصير فيه بركة باذن لله
بالتوفيق يااا رب

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
اللهم اني استوعدك ما في رحمي ....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي آهات حزينة لدي بعض النصائح قراتها من احدى الاخوات جزاها الله خير الجزاء لاأذكر أسمها ولكنها أفادتني فأنا كما يقولون الحال من بعضه الخادمه سافرت قبل ثلاثة اشهر ولدي اربعة اطفال ورمضان على الابواب اولا: تذكري اختي ان رمضان فرصة نادرة وغنيمة عابرة اوقاتها محدودة وايامها معدودة فلاتسرفي في اعداد الطعام الذي يكون نهاية أغلبة في أكياس القمامة ثانيا : تذكري دائما ان لا معين إلى الله سبحانه فدائما رددي (اللهم يامعين اعني) واكثري من الإستغفاروالتسبيح فوالله لتجدين راحة نفسية وجسدية غير طبيعية في اتمام شؤون المنزل وتربية الأولاد وطلبات الزوج بفضل من الله سبحانه ثالثا:الأخوات الله يعطيهم العافية ماقصرو من نصائح واكلات سهلة ولذيذة
: انا ابعطيك افكار بالنسبه للمنتدى مليان مواضيع المنتو الكذاب حطيه في الفريز وانسيه حتى بخلطاته مثلا الكنافه العاديه اطحنيه وكيسيها بالمقدار الي تحبين وبعد الكنافه الكذابه اطحني التوست وكيسيه بس يبقى تطلعينه وتجهزين الحشوه والشيره زين مقدار يكفيك كل رمضان وعجينة الجبني ه اعجني مقدار يكفيك اربع ايام بس قسميه في اكياس قبل ماتتخمر الا الي بتسوينها في نفس اليوم والباقي المتعارف عليه انه يفرز وانابعد اجيب صدور دجاج واقطعها صغار واحمسها وابهره ثم اذا بردت اكيسه وينفع لشوربات ومكونة الباشميل وحتى الدجاج اجيبه واقطعه مره وحده انتي خابره لازم سحووووووووور واتمنى اني اكون افدتك واذا تذكرت شي راح ارجع
معليش ما اقدر
لاني ما اعرف
ما قصرتو ا يا اخوات وبيض الله وجيهكم
بس ابغى انا مقادير الطبخات علشان اكتبها عندي لان برمضان ما راح ادخل الكمبيوتر

وينكم يا بنات تقرون وتطلعون احتسببو الاجر

الساعة الآن 12:14 .