بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: (واذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحو على ما فعلتم نادمين)
اخواتي لانستطيع الجزم بان هذه الصوره حقيقيه ولانجزم بانها مفبركه لان كل ذلك بعلم الغيب لكن لكي لانساهم بالظلم فان الله عز وجل جعل لنا عقل يفكر ويتمعن ومن ثم يحكم فالصوره امامنا ولنا الحكم ولكل رايه الشخصي وانا طرح عليكم رأيي وبعد التحليل والتفكير اعرض عليكم مايلي

اولا:انه لو كان ذلك الدود حقيقيا ماكان بهذا الحجم وهذا اللون لان دود اللحم صغير وفاتح اللون على الارجح

ثانيا:فلنفرض ان هذا الدود صحيح هل من المعقول ان يظهر الدود قبل تعفن اللحم واذا تعفن اللحم لايستطيع الانسان تحمل الرايحه الكريهه الصادره بقوه ويفتحها ويقطعها بل ان مصيرها سلة المهملات التي خارج المنزل واعتقد انه حتى القطط الجائعه ستنفر من ذلك المكان وتنسى جوعها فكيف بالانسان

ثالثا: فلنفرض انه لم تصدر رائحه لسبب نجهله لماذا لم يتغير لونه بل ان لونه دل على انه طازج ونظيف لان الدود يتكون من العفن وهنا ل****هد اي لون من الوان العفن

رابعا:فلنفرض ان الدود ولد قبل العفن اليس من المنطق ان ينتشر في جميع الجهات وليس متركز على جهه واحده وكان احدا ما قام بحشيه داخل مكان قطع السكين

خامسا:الواضح ان الدود لم يتاثر بقطع الدجاجه ولم نشاهد دوده واحد مفصوله اوعليها اثار مرور السكين او ان جزءا منها ظاهر والاخر داخل اللحم بل انها كامله وتتمتع بالنشاط والحيويه فهذا دليل قاطع ان الامر مفتعل والله اعلم

واخيرا:يقول المثل (الرصاصه اللي ماتصيب تدوش )يعني اللي مومصدق ان هذه الصوره صحيحه سيبقى هذا المنظر عالق بذهنه مما يدفعه للاشمئزاز والنفور من هذا المنتج لان النفس البشريه جبلت على ذلك واذا كان ممن يقتني هذا المنتج سيصرف النظر عنه وهذا هو هدف هذه الاشاعه والله اعلم..

لذلك اخواتي يجب ان نلتزم الحياد في كل امورنا ولا نصدق مانسمعه او نشوفه احيانا ولا نكذبه لانه من الممكن ان يمر علينا نفس هذا الموقف اسال الله ان يحفظني واياكم من كيد الحاقدين..
اكرر ان هذا اجتهاد مني ورايي الشخصي وللجميع الحق بانه يعجبهم كلامي او لايعجبهم ولكم جزيل الشكر
من ذمني اعرف ماهو بصوبي القافله ماشيه هيهات ياصلها
وكأنه حكى بي فظهري فدوة ذنوبي ذنوبي كثار زين انه يقللها
انا معك بالكلام اللي قلتيه
انا شفت دود الدجاج بنفسي

لون الدود ابيض ... شفته مرتين

+++++++


وان ما خاب ظني

كل هالاشاعه من شركة منافسة لشركة الوطنية

والله اعلم
بنات بالنسية لموضوع شغالات الشرقية ..
الله يجزاكم خير شوفوا التاريخ ,, الموضوع قديم مرة
وحاليا انا مو بالشرقية ولا اعرف احد هناك
والله هالايام صاير تنافس بين الشركات وتقوم كل شركه تطلع اشاعه عالثانيه
بصراحه انا ماصدقت لان الوطنيه شركه محليه يبقى فيهم امانه ودين
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى: (واذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحو على ما فعلتم نادمين)
فعلا أختي الكريمة أنا أحس ان الصورة مقصود منها تشويه سمعت الشركة ومالكيها والانتقام بسبب ماحصل في سوق الاسهم السعوديه من انهيار والله أعلم
انا شفت الصور لكن ما صدقت
والله العالم ان لا مصلحة لا بالعكس دجاج الوطنية عندنا رخيص ارخص من منتجات محلية
لكن من دخلنا الانترنت وكل يوم اخبار عن الشركات والواحد بالعقل فى فوتوشب فى تلاعب بالصور وفى اشياء كثيرة وهم عارفين معظم مرتادى النت كوبى بست ومافى قراءة اصل
اليوم دجاج الوطنية
منتجان داتيت قالو تسبب عقم الاطفال الذكور فقط
والاناث سرطان ماعرف سبب التميز
منتجات دانون مادرى ايش فيها
بصراحة الواحد يحكم العقل بعدين ينشر
حصنت نفسي واهلي بذي العزة والجبروت واعتصمت برب الملكوت وتوكلت على الحي الذي لا يموت,اللهم اصرف عنا هذا الوباء وقنا شر الداء ونجنا من الطعن والطاعون والبلاء بلطفك يالطيف ياخبير إنك على كل شي قدير


الساعة الآن 05:22 .