رقيقة احساس
رقيقة احساس
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا معي دبلوم حاسب سنه تقنية مكاتب
بالنسبه لدراستها سهله مره وتختلف مرادها على حسب المعهد بس الاساسي الويندوز , وبرامج الاوفيس ( وورد - اكسل - اكسس - بوربوينت ) ,اساسيات انترنت , ومواد نظريه مثل السكرتاريه , ميكنة مكاتب , انجليزي , ومواد اختياريه على حسب المعهد مثل البرمجه انا اخذت جافا
وهذي الشهاده تفيدك بالتقديم اذا ماكنتي موظفه بالخدمه المدنيه تحسب لك نفاط زياده
وهذي اخر شي اخذته قبلها كان عندي دورات :
شبكات - صيانه - معارف - بريد الكتروني وانترنت - برمجه فيجول بيسك - ادخال بيانات ومعالجة النصوص
وحاليا ادرس ال ICDL ولاني معي دبلوم اخذها بس اختبارات
وعلى العموم كل دوره تاخذينها اكثر من شهر تفيدك بالتقديم وتزيد نقطك
بالنسبه لي موظفه ولله الحمد وادرس تثقيف ويفيدني لما اقدم على اقسام ثانيه
طقم الماس
طقم الماس
up
نجمة الليل_321
نجمة الليل_321
للرفع
انا ودي بدوره او دبلوم يفيدني لان قسمي اللي تخرجت منه ماله وظايف وياليت احد يفيدنا بدوره او دبلوم مطلوب في الشركات والمؤسسات
شذى العطاء
شذى العطاء
للـــرفع
للـــرفع
للرفع
سراااب المدينة
بالنسبة لي معي بكالوريوس ودرست دبلوم سنتيييييييييييين ااااااااااااااه من عمري واللة برمجة حاسب بصراحة حق أذكياء لكن مدرسات المعهد بخيلات على المعلومات أوانهم موداريات مايثقفونك لازم تزنين عليهم بالسؤال الله يسامحهم وهذى نقطة احب اوضحها لازم تسألينهم في صغيرة وكبيرة لاتستحين حتى لو كان كيف تسويين ايميل انتي دارسة بفلوسك
باختصار دراست البرمجةمهمة تقدرين تسوين زي موقع عالم حواء هذا
وتقدرين تسوين برامج للمدارس والمستشفيات وتبعينها أوتسوين شعار لاي شى في خيالك وتعرضينة
على الشركات يبلغ بعض الشعارات مبلغ80000 هذا إذاكنتي شاطرة بالفوتوشوب
والفرونت بيج هذا يصلح لتصميم المواقع والصور وغيرهاااااااااااا
بس انا عشان ماجتني وظيفة وهذا الظاهر من نق قريباتي علي وحسدهم كل وحدة سوت مشكلة لزوجها أبدرس زي فلانة وووووووو كرهت الدراسة والله لي سنة مافتحتة غير على النت مالي نفس
وزوجي غير يقلي ياخسارة الدراسة واله اني فاضية بس الحسد الله يبعدكم عنة ولا درستم لاتعلمون