pure water
pure water
موفقه وورينا بضاعاتك بعدين :)
برونزيه دلع
برونزيه دلع
هلا عزيزتي كان ودي اساعدج بس بضاعتي انا دخون وعطور وكريمات وبروحي اسويهم وعاالضمان
Math
Math
تسلمين أختي
pure water

دعواتج بس انتي .. وانا بضايعي من وين بييبها يعني .. أغلبها من عندكم هنيه في المنتدى أو من منتديات ثانية .. بس أحاول أوصل لأقل سعر ممكن عشان أوصل لهدفي ( جودة وسعر مدرووووووووس )

وفديتج اختي
برونزيه دلع

والله أدري ان كلكم الخير والبركة .. وبضايعكم ما شاء الله عليها .. والله يوسع لج في رزقج اختي .. بس أنا للحين ما مفكرة أبدأ بالعطور ولا الكريمات .. لأنها عالم وااااايد كبير .. والناس أذواق .. وعندنا ناس متكفلين بها الشي .. وما حابة الصراااحة أخرب عليهم .. ( أونها واثة بعمرها :42: ) قلت خلني أجرب بأشياء غير .. ساعتها ما بيكون عندي منافسين .. منو يرووووووم على مخططاتي التجارية الجهنمية ..:26:

الصرااحة الخوات في المنتدى ما مقصرات .. ما علييييييييييييييييييكم زوووود الصراااااااااحة .. وتواصلكم الراااائع سواء على الخاص أو العام هو اللي مشجعني الصراحة .. الله يخليكم لي حبيباتي ,,,

ودعواااااااااااااااااااتكم خوااااااااااااااااااااااااااااتي .....:26:
** سيدة أعمال **
موفقه الغاليه

والله يفتحها عليج يارب

واذا تبين شي معين انا حاظره و فالج طيب

ام روضه
Math
Math
موفقه الغاليه والله يفتحها عليج يارب واذا تبين شي معين انا حاظره و فالج طيب ام روضه
موفقه الغاليه والله يفتحها عليج يارب واذا تبين شي معين انا حاظره و فالج طيب ام روضه
تسلمين الغالية على المرور والعرض الحلو .. والله يكتب اللي فيه الخير ...