ام يزونة القمر
سلام
انا رحت نادي اسمه لورديليس في شارع التحليه-مستواه راااااااااقي عباره عن فيلا كانت حق اميرة وحولتها نادي-- زباينه كلهم هاي كلاس0تاخذ بالشهر 700 0000000 ورحت نادي بعد اسمه التخصصي سنتر جنب لكزس اللي جنب دوار الطياره جدا جدا نظيف00وفي كمان الكي تي جي
حياة - التميز
حياة - التميز
سلام انا رحت نادي اسمه لورديليس في شارع التحليه-مستواه راااااااااقي عباره عن فيلا كانت حق اميرة وحولتها نادي-- زباينه كلهم هاي كلاس0تاخذ بالشهر 700 0000000 ورحت نادي بعد اسمه التخصصي سنتر جنب لكزس اللي جنب دوار الطياره جدا جدا نظيف00وفي كمان الكي تي جي
سلام انا رحت نادي اسمه لورديليس في شارع التحليه-مستواه راااااااااقي عباره عن فيلا كانت حق اميرة...
يعطيك العافيه حبيبتي

نادي لورديليس وين بالضبط في شارع التحليه

ياليت ترسلين لي رقم تلفونهم

مشكوره مره ثانيه

..
حياة - التميز
حياة - التميز
حبيبتي أجمل احساس نادي كي تي جي عند مطعم بلدي اللي قريب من ميدان الطياره وراه بالضبط فيه مدربه مصريه مره حلو وهوه أرخص شئ حصلتوا باقي النوادي ناااااااااار وفي نادي كمان في مستوصف الزقزوق في المكرونه بس لازم يسوى لك تحليل دم ولا ماتشتركي أنا عني شخصيا دخلت نادي كي تي جي
حبيبتي أجمل احساس نادي كي تي جي عند مطعم بلدي اللي قريب من ميدان الطياره وراه بالضبط فيه مدربه...
والله روعه ,, مدربه مصريه

دايماً تشوفين اجنبيه او فلبينيه

و عنوانه بعد قريب علي

كم صار لك عندهم ....؟؟؟ و نزلتي على تمارينهم ...؟؟؟

..
حياة - التميز
حياة - التميز
حبيبتي أجمل احساس نادي كي تي جي عند مطعم بلدي اللي قريب من ميدان الطياره وراه بالضبط فيه مدربه مصريه مره حلو وهوه أرخص شئ حصلتوا باقي النوادي ناااااااااار وفي نادي كمان في مستوصف الزقزوق في المكرونه بس لازم يسوى لك تحليل دم ولا ماتشتركي أنا عني شخصيا دخلت نادي كي تي جي
حبيبتي أجمل احساس نادي كي تي جي عند مطعم بلدي اللي قريب من ميدان الطياره وراه بالضبط فيه مدربه...
والله روعه ,, مدربه مصريه

دايماً تشوفين اجنبيه او فلبينيه

و عنوانه بعد قريب علي

كم صار لك عندهم ....؟؟؟ و نزلتي على تمارينهم ...؟؟؟

..
حياة - التميز
حياة - التميز
up