صبحكم الله بالخير ياحبوباتي

والله اني محتارة انا الحين استخدم قدور تيفال ومن كل قلبي ادعي للي اخترعها بالخير
لانها وبكل بساطه سهلة الانزلاق>>>>>>>> فضحت نفسي بالرفاله
لا من جد هي مريحه من ناحية الاستخدام وطعم الاكل مافيه شي
الزبده ان اختي بتشتري صقم قدور تيفال عاد وحده بالمجلس قالت والله اني ماذقت الطبخ الزين الا يوم شريت قدور عاااااااديه
هل صحيح كلامها ولا لا لاني حتى انا نفسي اجدد قدوري صارت قديمه
فالله يجزاكن خير اللي عندها خبره بالقدور تجي تقولنا المحاسن والمساؤىاللي تعرفها سوا كان للتيفال
او العاديات وكمان وش تنصحوني اشتري
بالله ابي همتكن معي لاتنسون الرمضان مقبل علينا جعلنا الله واياكن من الصايمين القايمين المقبولين يارب
29-07-1428 هـ, 03:43 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
عن تجربة وتجربة الجميع من اهلي في الطبخ في قدور الستيل الطعم الذ بكثير من التيفال النكهة غير اما من ناحية التنظيف فالتيفال غير متعبة
اما من ناحية الصواني مافي زي التيفال تخلي المعجنات غير لذيذة ومنتفخة واهم شي ماتلصق بالصينية
29-07-1428 هـ, 03:55 صباحاً

جزاكي الله خير اختي من زملن ابي انزل الموضوع هدا لاني ابي اغير قدوري الي عندي كلهل تيفال احب اشتري منها لانها مريحه في الطبخ ولا يلصق الاكل فيها
لكن الحين العالم كله هابه في لستيل بصراحه شكلهم روعه وفخمه خواتي وبنات خالاتي يقولون لي جربي صدفيني عادي الطبخ فيهم لا يلصق الا كل ولاشيء ولاكل فيهم احلى

التيفال بعد مدى يتقشر حتى لوحافظتي عليه لكن لستيل اشتريه لك ولزمن على قولهم
انا ماني عارفه افضل الانواع شفت انواعكثيره يقولون الياباني احسن شيء ويكون نسبة لستيل 18 اذا ماني غلطان شفت صيني بعد وماليزي
الي تعرف بانواع لقدور تخبرنا
29-07-1428 هـ, 06:40 صباحاً

وينكم يالشقرديات

بأنتظاركم........................
29-07-1428 هـ, 09:26 صباحاً

القدور العاديه افضل بكثير من التيفال
29-07-1428 هـ, 10:18 صباحاً

الساعة الآن 06:27 .